مسؤول بشركة النقل “SKM” لا علاقة لشركتنا بحادث عاملات انزا

مسؤول بشركة النقل “SKM” لا علاقة لشركتنا بحادث عاملات انزا

أحداث سوس1 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نفى مسؤولو شركة “SKM” المتخصصة في النقل و اللوجستيك والتصدير، الكائن مقرها بأكادير، نفيا قاطعا وجود أية علاقة لها بحادث الإنقلاب المفجع لحافلة نقل عمال و عاملات معمل تصبير الأسماك بأكادير الذي وقع يوم أمس الثلاثاء 30 أبريل 2019 بمنطقة تدارت أنزا، مؤكدين نفيهم القاطع وجود أية علاقة تربطهم بالقضية و لا بالسائق و لا بالحافلة و لا بالمعمل و لا بالشركة التي تقل العاملات.

هذا، و تفاجأ هؤلاء المسؤولون بوجود رمز /”لوغو” الشركة المثبت في هيكلة الحافلة التي كانت في وقت سابق تقدم خدماتهما لذات الشركة، مؤكدين بأن تلك العلاقة المحدودة في الزمن، انقطعت منذ أمد بعيد، و أعربوا في ذات السياق عن استنكارهم للتشهير برمز الشركة، و أن ذلك مس بسمعتهم التجارية.

يذكر أن عددا من الصور و الفيديوهات سبق و أن ترويجها بعدد من المواقع الالكترونية و مواقع التواصل الاجتماعي، تبين رمز الشركة، و التي لا تربطها أية علاقة لا من قريب و لا من بعيد بالحادث المأساوي، يؤكد مسؤولو الشركة.

هذا، و تحتفظ شركة “SKM” بحقها في اللجوء إلى القضاء للمطالبة بتعويضها عن الأضرار الناجمة عن المس بسمتعها التجارية بعد الحادث المأساوي، في حق كل من تبث استغلاله لهذه النازلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *