تكريم وجوه رياضية وإعلامية وفنية بأولاد تايمة في حفل الاعتراف بالجميل

تكريم وجوه رياضية وإعلامية وفنية بأولاد تايمة في حفل الاعتراف بالجميل

أحداث سوس4 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

في حفل امتزج فيه الوفاء بعبارات الشكر والثناء، وفي أمسية كان عنوانها “الاعتراف بالجميل“ نظمت جمعية أسود هوارة لكرة القدم مساء اليوم الجمعة 3 ماي الجاري حفل الاعتراف بالجميل في نسخته الثانية والذي احتضنه المركب الثقافي بأولاد تايمة بحضور عدد من المهتمين بالشأن الرياضي بالمنطقة وممثلي عدد من جمعيات المجتمع المدني.
الحفل الذي دأبت على تنظيمه جمعية أسود هوارة لكرة القدم، كان مناسبة لتكريم بعض الوجوه التي ساهمت في إشعاع المنطقة على المستوى الرياضي والإعلامي والفني، كما تمت قراءة الفاتحة ترحما على روح الفقيد عبيد اسقرو مشجع نادي شباب هوارة لكرة القدم.
وقد شهد الحفل تكريم كل من حميد البهجة رئيس نادي أمجاد هوارة لكرة القدم، والحاج بلا بوبكر الكاتب العام لنادي شباب هوارة، وجمال بلحسن لاعب سابق بشباب هوارة، وحسن المسكيني لاعب سابق بفريق شباب هوارة، ومصطفى جلال صحفي بجريدة سوس 24 وإبراهيم العنكوس الملقب ب”ببرين” محافظ شباب هوارة، وعبد المجيد أيت الخياط مصور رياضي، وكريمة بوفوص فاعلة رياضية ومدربة بنادي أمجاد هوارة، كما تم تكريم ريحانة زعبول فنانة تشكيلية والفائز بجائزة معرض الفرس بمكناس.
وقد تم تقديم هدايا رمزية للمحتفى بهم كعربون محبة ووفاء واعتراف بالجميل، كما تم إلقاء عدد من الكلمات والشهادات التي استحضرت سنوات العطاء والبذل وعكست مستوى الاحترام والتقدير الذي يحضى به المحتفى بهم .
كما تخلل هذا الحفل فقرات موسيقية ووصلات فكاهية ومقاطع مسرحية من توقيع عدد من شباب المنطقة، كما تم تسليم عدد من الشواهد التقديرية لعدد من جمعيات المجتمع المدني بأولاد تايمة.
إدريس لكبيش

tzjdg - احداث سوس Hln5m - احداث سوس 8ICmU - احداث سوس VXO6I - احداث سوس 53odA - احداث سوس EaCyB - احداث سوس isJfb - احداث سوس GdpR4 - احداث سوس k1YCx - احداث سوس NYPU3 - احداث سوس Vrkbl - احداث سوس IbpQz - احداث سوس 7pC3H - احداث سوس txXzI - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *