جريمة “اختطاف” تتحول إلى خيانة زوجية بجماعة سيدي أحمد اوعمر ضواحي أولاد تايمة

جريمة “اختطاف” تتحول إلى خيانة زوجية بجماعة سيدي أحمد اوعمر ضواحي أولاد تايمة

أحداث سوس5 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تمكنت مصالح الدرك الملكي مساء يوم أمس الجمعة 3 ماي الجاري من توقيف شيخ ستيني بتهمة الخيانة الزوجية والتبليغ عن جريمة وهمية، بعدما تم ضبطه متلبسا بالخيانة الزوجية مع أخت زوجته على مستوى غابة سيدي أحمد أوعمر ضواحي أولاد تايمة.
وتعود فصول هذه القضية حسب مصادر مطلعة، وذلك بعدما توصلت مصالح الدرك الملكي بأولاد تايمة بإخبارية تفيد تعرض شخص ستيني لاعتداء شنيع من طرف أشخاص مجهولين على مستوى الغابة المحاذية لجماعة سيدي أحمد اوعمر ضواحي أولاد تايمة.
وفور توصلها بهذه المعلومات انتقلت عناصر الدرك الملكي بأولاد تايمة إلى عين المكان حيث تمت معاينة شخص ستيني عليه آثار جروح خفيفة كما تعرضت سيارته لخسائر مادية، حيث صرح هذا الأخير لعناصر الدرك الملكي أنه فوجئ عندما كان رفقة اخت زوجته على متن سيارته بشخص مجهول قام بتعريضه للضرب والجرح قبل أن يقوم باختطاف مرافقته والفرار إلى وجهة مجهولة.
وأفادت ذات المصادر أن هذه التصريحات دفعت مصالح الدرك الملكي إلى تمشيط المنطقة دون الوصل إلى أية نتيجة الأمر الذي أثار الشكوك حول القضية، قبل أن يعترف الشيخ الضحية أنه تربطه علاقة جنسية بأخت زوجته الخمسينية وأنه عندما كان رفقتها من أجل ممارسة الرذيلة بالغابة المحاذية لجماعة سيدي أحمد اوعمر قامت بالتخلى عنده والذهاب مع شخص آخر، مصرحا أنه فكر في اختلاق سيناريو الاعتداء والاختطاف خوفا من الفضيحة.
إدريس لكبيش

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *