شباب “الإيثار” يوزعون “قفة رمضان” على عائلات الأيتام والأرامل (صور)

شباب “الإيثار” يوزعون “قفة رمضان” على عائلات الأيتام والأرامل (صور)

أحداث سوس7 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ترسيخاً لقّيمها التضامنية، وتكريساً لبُعدها الإنساني، وفي إطار النسخة الرابعة لحملة “على رزقك أفطرت -4-“، قامت جمعية الإيثار للتنمية والأعمال الإجتماعية بمناسبة شهر رمضان المبارك الجاري، بتوزيع “قفة الإيثار” على الأسر المعوزة وعائلات اليتامى والأرامل.

وقد تم خلال هذه العملية الإحسانية التطوعية، توزيع أزيد من 66 قفة رمضانية على أسر محتاجة تم تسجيلها ودراسة حالاتها منذ مدة، إشتملت على مواد غذائية أساسية من دقيق وسكر وشاي وزيت المائدة و زيت الزيتون وقهوة وحمص وعدس وتمر وبيض وجبن، بقيمة تعادل حوالي (600درهم).

وبهذه المبادرة الخيرية تكون “جمعية الإيثار” قد أسهمت ولو بشكل يسير في تقديم العون للأسر المحتاجة بمنطقة أكادير الكبير وخاصة في هذا الشهر الفضيل المبارك.

جدير بالذكر أن جمعية الإيثار ما زالت تستقبل تبرعات ومساهمات المحسنين وتستعد لإستكمال برنامجها التطوعي الرمضاني (على رزقك أفطرت -4-)، وذلك بتنظيم عملية توزيع الإفطارات الجاهزة وقت الآذان (نشاط عابر سبيل)، وكذا تنظيم حفل خيري لفائدة الأيتام وعائلاتهم خلال هذا الشهر الكريم.

وختاماً فالجمعية تقدم كل الشكر والإمتنان لكافة المحسنين الذين ساهموا في إنجاح قفة رمضان لهذه السنة، وذلك بدعمهم لمن هم في حاجة ماسة للدعم، وترجو من الله العلي القدير أن يتقبل منهم أعمالهم ويجعلها خالصة لوجهه الكريم.

IWOkd - احداث سوس Fao9n - احداث سوس cQZeV - احداث سوس SZOiX - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *