عصابة صحاب “الجاكوار” و”C90″ تزرع الرعب بجماعة الكدية البيضاء ضواحي أولاد تايمة

عصابة صحاب “الجاكوار” و”C90″ تزرع الرعب بجماعة الكدية البيضاء ضواحي أولاد تايمة

أحداث سوس8 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

عبر عدد من سكان جماعة الكدية البيضاء ضواحي أولاد تايمة عن قلقهم الشديد جراء الانتشار الملحوظ لجرائم اعتراض السبيل والسرقة بالعنف وتحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض.
وذكرت مصادر محلية أن الساكنة أصبحت تعيش حالة من الرعب جراء توالي حالات الاعتداء على الأشخاص والممتلكات من طرف عصابة إجرامية تستعمل الدراجات النارية السريعة من نوع “جاكوار ” و”C90″ من أجل تنفيذ اعتداءاتها في حق المواطنين، حيث أقدمت العصابة المذكورة يوم أمس الإثنين 6 ماي الجاري على اعتراض سبيل شخصين وتعريضهما للسرقة بالعنف، وذلك بالقرب من الثانوية الإعدادية الكدية.
وأضافت ذات المصادر أن عددا من التلاميذ والتلميذات قد تعرضوا خلال الأسبوع المنصرم للسرقة بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض بالقرب من المؤسسة التعليمية المذكورة، وذلك في واضحة النهار.
وفي نفس السياق عبر عدد من المهتمين بجماعة الكدية البيضاء عن قلقهم الشديد جراء انعدام الأمن بمحيط المؤسسة وما يوازي ذلك من انتشار جرائم اعتراض السبيل والسرقة بالعنف، ملتمسين من الجهات المعنية التدخل وإجراء بحث في الموضوع واتخاذ جميع التدابير والإجراءات القانونية اللازمة قصد رفع الضرر الذي لحق الساكنة جراء هذا الوضع وتكثيف الدوريات الأمنية بالمنطقة، وذلك بما يضمن حق التلاميذ والتلميذات في متابعة دراستهم في ظروف آمنة وسليمة.
إدريس لكبيش

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *