المغرب التطواني يشكو الحكم الدولي الجعفري للجامعة

المغرب التطواني يشكو الحكم الدولي الجعفري للجامعة

أحداث سوس8 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

حسن نعومي

توصلت اللجنة المركزية للتحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الثلاثاء، برسالة احتجاج قوي، من إدارة فريق المغرب الرياضي التطواني لكرة القدم، يشكو من خلالها “ظلم التحكيم”، بعد الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة الفريق، أمام نظيره شباب الريف الحسيمي، برسم نزال الجولة 27 من منافسات الدوري الاحترافي.

وانتقدت بشدة رسالة الفريق التطواني، المستوى التحكيمي الذي ظهر به الحكم الدولي نور الدين الجعفري، المنتمي إلى عصبة الدار البيضاء الكبرى، رفقة طاقمه المساعد، مطالبة أجهزة التحكيم في الجامعة، باتخاذ المتعين، في حقِّهم، بعد الضرر الذي تسببوا فيه للفريق.

وحَصَرَت إدارة المغرب التطواني، أخطاء الحكم نور الدين الجعفري، في المواجهة المذكورة، في خمسة أخطاء فادحة، كادت أن تؤدي إلى خسارة أبناء المدرب طارق السكتيوي، لنقاط النزال، وهي على الشكل التالي:

1- حرمان فريق المغرب التطواني من ضربة جزاء واضحة في الدقيقة 58، بعد دفع واضح في حق المهاجم أيوب لكحل داخل مربع العمليات.

2- منح ضربة جزاء خيالية للفريق الحسيمي في الدقيقة 90، علما أن هناك تسللا واضحا للمهاجم الحسيمي، قبل ارتكاب الخطأ غير الموجود في الأصل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *