مكافأة مالية للاعبيي الماط لهزم الحسنية

مكافأة مالية للاعبيي الماط لهزم الحسنية

أحداث سوس9 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

بلال النوعماني

يعول مسؤولو المغرب الرياضي التطواني لكرة القدم على المباراة التي ستجمع فريقهم، الاثنين المقبل، بمضيفه حسنية أكادير، برسم الأسبوع 28 بالدوري المغربي الاحترافي، بملعب أدرار، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تخول له الهروب من منقطة الخطر.

وحسب مصادر مطلعة ، فقد خصصت إدارة “الماط” منحة مالية قدرها 20 ألف درهم لكل لاعب بغية تحفيز المجموعة على تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة كاملة أمام “الغزالة السوسية”، ما سيمكن الفريق من تحسين وضعيته في سبورة الترتيب وتفادي النزول إلى القسم الثاني.

ولن تكون مهمة الطاقم التقني للحمامة البيضاء تحت إشراف طارق السكيتوي سهلة، بحكم قوة المنافس الذي سيستفيد من عاملي الأرض والجمهور، والذي تحفزه بدوره رغبة قوية في تحقيق الفوز والعودة إلى سكة الانتصارات ومصالحة الأنصار.

وتابعت المصادر نفسها، بأن المكتب المسير للحمامة البيضاء سلم وسط هذا الأسبوع منحة مماثلة للاعبين بعد تحقيقهم الفوز بهدفين مقابل هدف واحد أمام شباب الريف الحسيمي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما لحساب الجولة السابعة والعشرين بالدوري الاحترافي.

ويحتل “الحمامة البيضاء” الرتبة الرابعة عشرة برصيد ثمانية وعشرين نقطة قبل ملاقاته لفريق حسنية أكادير المتواجد في الرتبة الرابعة برصيد ثمانية وثلاثين نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *