الفحلي: لدي عروض خارجية؛ و حلمي قد حققته بالصبر و الاجتهاد

الفحلي: لدي عروض خارجية؛ و حلمي قد حققته بالصبر و الاجتهاد

أحداث سوس21 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

هشام نعومي

اختار الناخب الوطني هيرفي رونار، ثنائي فريق حسنية أكادير لكرة القدم، الظهير الأيسر عبد الكريم باعدي و الجناح يوسف الفحلي ضمن اللائحة الأولية للمنتخب الوطني المغربي الذي يتأهب لنهائيات كأس إفريقيا 2019 بمصر ؛ حيث سيلتحق ثنائي غزالة سوس بمعسكر أسود الأطلس في الثالث من يونيو القادم 2019،
استعدادا للكان المقرر إقامتها بمصر بداية من 21 يونيو.

و في حوار هاتفي خاص ؛ أكد اللاعب المغربي يوسف الفحلي ؛ إنه سعيد باستدعاء الناخب الوطني هيرفي رونار له للائحة الأولية؛ مبرزا أن الصبر والعمل يعطيان أكلهما في النهاية ؛ وأوضح الفحلي في حوار مع «المواطن سبور»، أن الأجواء عند الأسود تساعد على التألق، خاصة أن المجموعة تتعامل مثل العائلة، بالإضافة إلى تواصل المدرب الجيد مع اللاعبين. وفي ما يلي نص الحوار:

ما تعليقك على استدعاء رونار لك؟

يبين هذا ثقة الناخب الوطني بي، إذ عملت بجد في الفترة السابقة من أجل نيل ثقة المدرب؛ وهذا ما تأتى لي وها أنا سأحمل قميص المنتخب الوطني في مباريات رسمية. صبرت كثيرا لنيل هذا المراد ؛ و قد حققت الحلم ؛ و انشالله  سأكون في حسن ظن الجميع.

هل أنت قادر على إثبات ذاتك أمام كبار المنتخب ؟

تمنياتي أن احظى بالفرصة الكاملة لإثبات الذات أمام لاعبيي المنتخب؛ و ان انال ثقة المدرب مجددا؛ من أجل الاعتماد علي كأحد الركائز الأساسية داخل المنتخب ؛ ولعل الصبر و الاجتهاد مفتاح نجاح كل واحد.

هل لك عروض للعب خارج المغرب؟

لدي عروض كثيرة ؛ من بينها عرض مغربي؛  و عرض أفريقي؛ إلى جانب عروض من الخليج العربي؛ لكن لحد الآن لا أفكر في المغامرة؛ و اترك الاختيار للإدارة الحسنية لاتخاد القرار .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *