مكتب فرع حزب الإستقلال بإنزكان ينظم لقاء تواصليا مع المناضلات و المناضلي

مكتب فرع حزب الإستقلال بإنزكان ينظم لقاء تواصليا مع المناضلات و المناضلي

2019-06-01T16:09:04+03:00
2019-06-01T16:46:58+03:00
أحداث سياسيةالواجهة
أحداث سوس1 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

وليد أفرياض

نظمت مفتشية حزب الاستقلال بعمالة إنزكان أيت ملول بتنسيق مع المكتب المحلي لإنزكان، لقاءا تواصليا يوم الجمعة 31 ماي 2019 بقاعة العربي بوعدي حديقة الأمل بحي الرمل، حضر هذا اللقاء أعضاء فرع الحزب، و منظماته الموازية وفعاليات الحزب، وجمع غفير من المواطنين وممثلين عن بعض الأجهزة السياسية و النقابية، إضافة إلى عدد مهم من الوجوه الإستقلالية بالمدينة.

حيث افتتح النشاط الحزبي بقراءة الفاتحة، تلها النشيد الوطني و نشيد الحزب وبعد ذلك تناول الكلمة كل من كاتب الفرع والمفتش الإقليمي السيد ميلود باصور.

اللقاء حسب ما جاء في كلمة السيد المفتش الإقليمي، يدخل في إطار مسلسل التواصل الدائم الذي يجمع بين كل مكونات الحزب من أجل تحقيق النجاح المطلوب وكسب الرهان الموضوعةعلى العاتق ومنها الاستحقاقات القادمة التي يجب أن تبرهن على وفائنا والتزامنا الدائم ونضالنا المتواصل من أجل تحقيق النماء والازدهار لهذه المنطقة مبرزا أن الحزب بهذه الاستحقاقات سيزيد رصيده ليتقوى بشكل أكبر وسيعطي دفعة قوية إضافية للعمل السياسي الذي بدأناه مادام الجميع واع بالمسؤولية السياسية والانتخابية الملقاة على عاتقه بانخراط الجميع بدون قيد ولاشرط في مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية الشاملة التي ينشدها حزبنا العتيد.

من جهته اعتبر الكاتب المحلي، أن هذا اللقاء التواصلي عرسا وطنيا لكافة مكونات حزب الاستقلال بالمنطقة والإقليم ككل،الهدف منه هو الخروج بتصور شمولي ومضبوط ومتكامل لكل هموم وأحزان ومشاكل المواطن بمنطقة إنزكان، بطبيعته الغيور والوفي لوطنه .كما أكد أن هذا الجمع الهام، يضم أطر حزبية ومناضلين يتحدثون لغة واحدة هي لغة العمل من أجل الصالح العام وحرية التشاور واللقاء والتباحث حول الطرق الناجعة لتنمية هذه المنطقة. وأكد على ضرورة الالتفات لهذه المنطقة من طرف الجهات المركزية وأنه حان الوقت لرد الاعتبار لها، لأنها ما تزال تعاني التهميش والعزلة وعبر عن استعداده لبدل مجهودات تلو المجهودات لتحقيق مايصبوا اليه استقلاليوا الإقليم وحثهم على التشبت بالقيم والتربية والتواصل بين مختلف مكونات المجتمع لتجاوز الأزمة التي يعيشها سكان المنطقة في ظل حكومة العثماني التي بينت على عجزها في تدبير المرحلة.

وفي ختام اللقاء، أقيمت مأدبة إفطار رمضانية على شرف الحضور.

HPIf0 - احداث سوس
FNqdL - احداث سوس 5tC34 - احداث سوس hCXYm - احداث سوس h2W3n - احداث سوس 82Pqj - احداث سوس j2diu - احداث سوس vXZMS - احداث سوس tRPiT - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *