عاجل : القوات المساعدة تفشل محاولة إختطاف طفلة من طرف جزائري وزوجته الفرنسية

عاجل : القوات المساعدة تفشل محاولة إختطاف طفلة من طرف جزائري وزوجته الفرنسية

أحداث سوس7 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

سفيان لعويسي

أفادت مصادر جريدة أحداث سوس أن عناصر من القوات المساعدة تمكنت قبل قليل من يومه الخميس 06 يونيو 2019، من إيقاف مواطن يحمل الجنسية الجزائرية ومواطنة تحمل الجنسية الفرنسية، وذلك للإشتباه في تورطهما في عملية الخطف بواسطة ناقلة ذات محرك ، حيث ضبطا على متن سيارة وهما متلبسان بإختطاف طفلة تبلغ من العمر 13 سنة بمدينة مراكش .
وحسب مصادر الجريدة ، فقد عمد الجزائري وزوجته الفرنسية إلى إغراء الطفلة بتقديم لها مبلغ مالي ، قبل أن يتم إقتيادها من طرفهما إلى السيارة وهو ما آثار إنتباه والدة الطفلة التي كانت تتواجد بمقربة من المكان ، لتبدأ بالصراخ للفت الإنتباه ، ما دفع دورية لعناصر من القوات المساعدة كانت بعين المكان من التدخل .
وأضافت مصادرنا على أن سيارة المذكورين من نوع “فولسفاكن” فبعد مطاردة هوليودية من طرف القوات المساعدة لمسافة طويلة دفعهما إلى إصطدامهما بشابين على مستوى عرصة المعاش ، وهو ما مكن تلك العناصر من إيقاف المعنيين بالأمر والطفلة المختطفة إلى حين وصول عناصر الشرطة إلى عين المكان.
هذا، وذكرت نفس المصادر أن الموقوفان تم الإستماع إليهما بمقر الدائرة الأمنية الرابعة، وذلك قبل إحالتهما على المصالح المختصة بولاية أمن مراكش لتعميق البحث معهما في المنسوب إليهما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *