تارودانت بالصور : المصالح الامنية تشن حملة امنية لتطهير المدينة من المجرمين والساكنة تنوه بمجهوداتهم

تارودانت بالصور : المصالح الامنية تشن حملة امنية لتطهير المدينة من المجرمين والساكنة تنوه بمجهوداتهم

2019-06-15T12:03:34+03:00
2019-06-15T12:26:47+03:00
احداث أمنيةالواجهة
أحداث سوس15 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

شنت عناصر الأمن التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت، عشية يوم الجمعة 14 يونيو 2019، حملة أمنية موسعة وسط مدينة تارودانت، لمحاربة الجريمة ولاستتباب الأمن.

الحملة الكبيرة التي شاركت فيها كافة الوحدات الأمنية بالمنطقة، تروم محاربة الجريمة بمختلف أنواعها، وخاصة ترويج المخدرات والسرقة واعتراض السبيل (الكريساج) وابعاد الأشخاص الذين يشكلون خطرا على المواطنين.. كما شملت أيضا مراقبة الدراجات النارية.

الحملة قامت بها السلطات الأمنية بساحة أسراك ومحيطها بهدف تطهيرها، وهي القلب النابض لمدينة تارودانت، والتي تعرف حركية ونشاطا خاصة في المساء بسبب تواجد عدد من المقاهي التي يرتادها عدد مهم من المواطنين، وعروض “الحلقة” بالساحة.. وتعرف ازدحاما في أوقات الذروة..

الحملة أسفرت عن حجز عدد من الدراجات النارية، وتسجيل مخالفات لمالكيها، وتوقيف 12 شخصا من بينهم مبحوث عنهم وموقوفين بتهم السرقة والسكر..

وقد لاقت الحملة استحسانا لدى الموا طنين، الذين احتشدوا على جنبات الطريق يشاهدون العملية بارتياح شديد، مطالبين بتكثيف مثل هاته الحملات ضد مستعملي الدراجات النارية وخاصة الشباب منهم الذين يعبرون الساحة بسرعة مع ما تعرفه من ازدحام ورواج..

وللإشارة فهاته الحملة الأمنية الموسعة قد شملت أيضا عددا من شوارع وأحياء المدينة بالإضافة إلى ساحة أسراك، ومن المرتقب أن تواصل المصالح الأمنية حملاتها ضد أصحاب  هذه الدراجات  خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن هذه العملية ستساهم بشكل ملحوظ في انخفاض عدد السرقات المسجلة والتي غالبا ما يكون وراءها أصحاب الدراجات النارية بمختلف الأنواع والأصناف.

Q20EI - احداث سوس MGQJd - احداث سوس tEhb6 - احداث سوس XIfgP - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *