إضراب تصعيدي وناجح لأطر ” بريد المغرب ” في أكادير

إضراب تصعيدي وناجح لأطر ” بريد المغرب ” في أكادير

جريدة أحداث سوس20 يونيو 2019آخر تحديث : الخميس 20 يونيو 2019 - 4:48 مساءً

ح. بركوز

بعد النداء الوطني المباغث الذي دعت إليه الجامعة الوطنية للبريد واللوجستيك من أجل إقرار إضراب وطني يومي الخميس والجمعة 20 _ 21 يونيو الجاري بمختلف إدارات ووكالات بريد المغرب على الصعيد الوطني وهو ما تم الاتفاق عليه حيث شلت الحركة الإدارية المشمولة بمصالح المواطنين بجل المدن المغربية.

أكادير واحدة من المدن التي عبر من خلالها مواطنون عن امتعاضهم الشديد جراء الإضراب المفاجئ الذي لم يتم الإعلام عنه مسبقا لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الإضراب والتمكن من قضاء الأغراض الإدارية في وقت سابق.

الإضراب الذي دعت إليه الجامعة والذي كان من بين المطالب السعي إلى تحقيق معادلة حقيقية للترقية عن طريق التسوية الشاملة والعاجلة للوائح الترقية الداخلية ، مع إدماج حاملي الشهادات والرقي بذوي الأقدمية والكفاءات المهنية وغيرها من المطالب .

الجامعة الوطنية للبريد واللوجستيك المنظوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل ، تعلن تضامنها الجاد واللامشروط مع كافة أطر ” بريد المغرب ” من مدراء ومديرات الوكالات واعوان الفرق المتنقلة واعوان الشباك والموزعين وغيرهم من الأطر التي يستوجب تسوية وضعتهم الإدارية والمعيشية.

الإضراب الناجح الذي عبر من خلاله أطر البريد أمام مقر الإدارة المركزية عن مواصلتهم السعي وراء المطالب إلى حين تحقيقها وفتح باب الحوار مع الإدارة المركزية لتسوية جادة وحقيقية لهذه الفئة المهمة والعريضة من أطر بريد المغرب.

xarvo - احداث سوس
رابط مختصر

اترك رد