سيدينو : تحملت عبء الحسنية ؛ و نعاني من عجز مادي و مشاكل إدارية

سيدينو : تحملت عبء الحسنية ؛ و نعاني من عجز مادي و مشاكل إدارية

أحداث سوس21 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

م.أ

قال رئيس فريق حسنية اكادير لكرة القدم الحبيب سيدينو؛ أن المكتب المسير للنادي قد تحمل عبئ الفريق و ثقله المادي؛ معبرا عن ذلك باستياء و امتعاض كبيرين ؛ حيث صرح خلال الندوة الصحفية التي جمعته أمام الجسم الصحفي لجهة سوس ؛ و التي نظمتها المندوبية الجهوية للجمعية المغربية للصحافة الرياضية ؛ أنه عانى الكثير خلال المواسم الرياضية التي تحمل فيها مسؤولية الفريق ماديا و معنويا.

“عييت و هاز كلشي فوق كتافي” عبارة لخصت معاناة الحبيب سيدينو داخل الفريق السوسي ؛ و ما يعيشه من ضغوطات داخلية و آخرى خارجية تعرقل مسار الفريق منذ سنوات خلت ؛ حيث أكد أن العجز المادي للحسنية لحسن الحظ انه أقل من السنة الفارطة : رابطا ذلك بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها المكتب المسير بكل متداخليه.

كما أضاف الحبيب سيدينو أن الفريق الأحمر يعاني من مشاكل إدارية ؛ أولها مشكل الكاتبة الإدارية مع المدرب الارجنيتي غاموندي؛  و ثانيها سوء الفهم بين مدرب الحراس شلوحة و غاموندي، كلها عوامل أسهمت في تقديم استقالة مدرب الحراس في الأيام الأخيرة.

و جدد الحبيب سيدينو عقد حارس مرمى الفريق عبد الرحمن الحواصلي لمدة سنين اضافيتين؛  و هي نفس المدة التي جدد لها  اللاعب الواعد كريم ايت محمد ؛ كما تعاقد الفريق مع الظهير الأيمن لفريق جينراسبون فوت السنغالي؛ و يسعى سيدينو إلى تجديد عقد كل من امين الصديقي و كريم البركاوي.

7wk4I - احداث سوس eXIgn - احداث سوس dx9Pr - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *