بالصور : حفر خطيرة ببيوكرى تثير استياء مستعملي طريق وطنية هامة

بالصور : حفر خطيرة ببيوكرى تثير استياء مستعملي طريق وطنية هامة

أحداث سوس22 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

صابر محمد-اشتوكة

عبر مواطنون لـ “احداث سوس” عن استيائهم الشديد من ترك شركة ONEP ، حفريات بالشارع الأزقاء بجماعة بيوكرى، التي نفذت بها أشغال الصيانة دون إعادة حالة الشارع إلى ما كانت عليه قبل أعمال الحفر.

وصرح هؤلاء لـ “أحداث سوس″، بأن شركة ONEP المعنية لم تلتزم بإعادة حالة الشارع بعد انتهائها من تنفيذ صيانتها لخطوطها التحت الأرضية، وتركته مليئا بالحفر على طوله باحياء التوامة ولاشالي ودرب گناوة وغيرها ، ما يجعل مستعملي هذه الازقاء يعانون الويلات يوميًا من انتشار هذه الحفريات.

“م.ك” فاعل جمعوي في تصريحه لـجريدة “قال:”نحن الآن أمام مشكلة كبيرة نعاني منها ولا نعلم متى تنتهي، ناتجة عن سوء التنسيق بين الجهات المختصة بالمراقبة وشركات الأشغال في الأماكن العمومية، التي تنتهي من المشروع وتترك الشوارع مليئة بالحفر والمخلفات دون إعادتها لحالتها الطبيعية، خاصة أن المنطقة تشهد مرور مئات السيارت يوميا تزامنا مع الحركة السياحية النشيطة بعد دخول موسم الإصطياف.. ”

إلى ذلك، حاولت “احداث سوس” ربط الاتصال أكثر من مرة بأحد المسؤولين المكلفين بالشركة المعنية بأعمال الصيانة، من أجل التعليق على الموضوع وأخد رده، غير أن هاتفه ظل خارج التغطية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *