مجهولون وراء تكسير زجاج حافلات للنقل الحضري ” ألزا ” + صور

مجهولون وراء تكسير زجاج حافلات للنقل الحضري ” ألزا ” + صور

2019-06-24T00:24:43+03:00
2019-06-24T00:31:56+03:00
اخبار الحوادثالواجهة
أحداث سوس24 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

صابر محمد-اشتوكة

قام مجهولون يوم الأحد 23 يونيو 2019 ،بجماعة ايت ملول، بتكسير عدد كبير من زجاج نوافد لحافلات النقل الحضري التابعة لشركة ” ألزا ” .

وحسب شهود عيان فقد تعرضت عشرة من الحافلات الرابطة بين ايت ملول و بيوكرى (خط 40 ) للرشق بالحجارة ،حيث ولحسن الحظ  لم يتم تسجيل اية إصابة في صفوف الركاب الذين كانوا على متن الحافلات بينما تم تسجيل خسائر مادية كبيرة تمثلت في تكسير أكثر من أربعين زجاج نافذة .

هذا وقد عبر الراكبين عن استيائهم من هذه الأفعال التخريبية مشيرين إلى أنه ومنذ أن بدأت شركة ” ألزا ” للنقل الحضري في تقديم خدماتها لسكان مدينة أكادير عموما ومنطقة ايت ملول بالخصوص، انتهى جزء كبير من معناتهم مع مشاكل النقل العمومي التي استمرت لسنوات عديدة ،معبرين عن رضاهم بالخدمة المقدمة من طرف الشركة ومطالبين بتدخل السلطات المعنية لوقف مثل هذه الأفعال التي تعرض حياتهم ومصالحهم للخطر .

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها ،فقد سبق وأن تعرضت الحافلات بنفس المنطقة للتكسير والرشق بالحجارة لأكثر من مرة ،وبالرغم من الخسائر المادية التي تتعرض لها الحافلات بشكل متكرر فإن شركة ” ألزا ” لاتزال مصرة على تقديم خدماتها للمواطنين والمواطنين بالمنطقة المذكورة وتعمل جاهدة لتوفير خدمة عالية الجودة تتوافق مع النمو الديموغرافي والتوسع العمراني السريع الذي تعرفه عاصمة سوس.

ciIlZ - احداث سوس 4Ry6J - احداث سوس wy92r - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *