صاحب مطعم ” يصفع ” مواطنا في أكادير

صاحب مطعم ” يصفع ” مواطنا في أكادير

2019-06-30T01:04:33+03:00
2019-06-30T01:07:20+03:00
اخبار الحوادثالواجهة
أحداث سوس30 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ح. بركوز

أقدم في هذه الأثناء من مساء اليوم السبت 29 يونيو الجاري صاحب مطعم لإعداد المأكولات بمنطقة الباطوار بمدينة أكادير على ضفع وضرب أحد المواطنين ما تسبب في سقوطه وتعرضه لحالة إغماء شديدة بعدما أصيب على مستوى جهازه التناسلي.

فصول القضية تعود بعدما دخل مواطن وهو يعمل أستاذ إلى المطعم المذكور ليتناول وجبة خفيفة وبعد الانتهاء طلب من الناذل تحديد ثمن الوجبة حيث أعطاه الأخير مبلغا يتنافى والواقع بل وقيمة الوجبة، ليطلب الأستاذ من صاحب المطعم الإفصاح عن لائحة الاثمنة والأسعار وهو مالم يستصغه المعني حيث نادى على كل العاملين في المطعم ليبرحوه ضربا ما جعله يسقط أرضا في حالة إغماء.

أحدهم اتصل بعناصر الشرطة بدائرة الباطوار الذين حلوا على وجه العجل ، حيث قاموا بتوقيف صاحب المطعم والتوجه به صوب مركز الشرطة للاستماع إليه في قضية الضرب والجرح .

سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية حلت متأخرة بعين المكان ليتم نقل الأستاذ إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

مرة أخرى ومع اقتراب فصل الصيف يحاول بعض أرباب المطاعم الزيادة في تسعيرة المأكولات في استغلال تام لاستغفال المواطنين وهو ما يستوجب تدخل المسؤولين والقائمين على مراقبة الأسعار بعمالة أكادير للضرب على يد كل المتلاعبين في أثمنة السلع والمأكولات سواء بالمحلات التجارية أو المقاهي والمطاعم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *