ادانة الطالبة صاحبة المخدرات والمؤثرات العقلية ورفاقها ب30 سنة سجنا نافدا

ادانة الطالبة صاحبة المخدرات والمؤثرات العقلية ورفاقها ب30 سنة سجنا نافدا

أحداث سوس30 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

أصدرت  المحكمة الابتدائية بأكادير، حكمها في حق ثلاثة أشخاص، ضمنهم طالبة جامعية تبلغ من العمر 21 سنة، وذلك بعد متابعتهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بأكادير.

وأدانت ابتدائية أكادير بـ 10 سنوات سجنا نافذا لكل واحد منهم، مع تحميلهم الصائر تضامنا والإجبار في الأدنى، وغرامة لفائدة إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة بشكل تضامني فيما بينهم وتحديد مدة الإكراه البدني في سنة واحدة، مع مصادرة السيارة المحجوزة لفائدتها، وبإتلاف المخدرات المحجوزة، ومصادرة الهواتف النقالة المحجوزة لفائدة إدارة الأملاك المخزنية.

وتعود تفاصيل توقيف الطالبة المذكورة، التي كانت على متن حافلة للنقل العمومي قادمة من مدينة طنجة، حيث تم توقيفها أثناء استعدادها للنزول بالمحطة الطرقية بأكادير.

وقد جاءت عملية توقيف المعنية بالأمر، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أول يوم أمس السبت، حيث تم العثور بحوزتها على 31 ألف قرص مهلوس (31.000)، تتنوع ما بين الاكستازي والأقراص الطبية المخدرة، فضلا عن ضبط 100 غرام من مخدر الكوكايين.

وقد مكنت عمليات البحث والتحري المنجزة في إطار هذه القضية (مكنت) من توقيف شخصين آخرين كانا قد حضرا إلى المحطة الطرقية بمدينة أكادير لتسلم الشحنات المضبوطة من المخدرات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *