مبادرة “وفرة أكادير” تحتفي بالناجحين والناجحات الأحرار في امتحانات المستويات الإشهادية لهذا الموسم

مبادرة “وفرة أكادير” تحتفي بالناجحين والناجحات الأحرار في امتحانات المستويات الإشهادية لهذا الموسم

جريدة أحداث سوس12 يوليو 2019آخر تحديث : الجمعة 12 يوليو 2019 - 2:59 مساءً

في مبادرة فريدة قامت مبادرة وفرة أكادير بتنظيم حفل كبير، بقاعة المناسبات (Folie Berbère) بأكادير احتفاء بالناجحات والناجحين الأحرار في امتحانات المستويات الإشهادية للموسم 2018- 2019.
ويأتي هذا الاحتفال بعد برنامج دعم تربوي قدمته المبادرة لمجموعة من المترشحات والمترشحين الأحرار في مستوى البكالوريا أحرار والتاسعة إعدادي أحرار والسادس ابتدائي أحرار، أشرف عليه ثلة من الأستاذات والأساتذة والذين انخرطوا فيه بكل جد وتطوع ونكران للذات.
وتجدر الإشارة إلى أن المبادرة سجلت ما يناهز 43 مستفيدا في مستوى الباكالوريا، نجح منهم 34 وحصل على الاستدراكية 07، و اجتاز 22 مستفيدا امتحانات مستوى التاسعة إعدادي أحرار، نجح منهم 14 و في مستوى السادس ابتدائي أحرار، اجتاز الامتحانات 07 مترشحين ونجحوا جميعهم.
كما أن من نتائج هذه المبادرة حصول مستفيدتين على الرتبة الأولى في امتحانات التاسعة إعدادي أحرار في شعبتي التعليم العام والتعليم الأصيل.
هذا وقد عرفت المبادرة نجاحا كبيرا بتفوق وتميز الكثيرين والذين حصلوا على معدلات وميزات كبيرة.
وفي آخر الحفل الذي عرف حضورا وازنا لممثلي المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بأكادير وللأساتذة والمستفيدين والمستفيدين من المبادرة وفاعلين في القطاع التربوي والجمعوي، تم تكريم الجميع ب تذكارات وشواهد تقديرية.

gx0M3 - احداث سوس Mp70H - احداث سوس pWA42 - احداث سوس aC7yY - احداث سوس
رابط مختصر

اترك رد