القبض على سائق سيارة لاذ بالفرار بعد ارتكاب حادثة سير مميتة بأولاد تايمة

القبض على سائق سيارة لاذ بالفرار بعد ارتكاب حادثة سير مميتة بأولاد تايمة

أحداث سوس12 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تمكنت مصالح الأمن بأولاد تايمة ليلة يوم أمس الخميس 11 يوليوز الجاري من توقيف سائق سيارة خفيفة بعدما أقدم هذا الأخير على ارتكاب حادثة سير تسببت في وفاة شخص كان على متن دراجة هوائية وذلك على مستوى شارع الحسن الثاني قرب محطة البنزين أفريقيا بحي الكرسي أولاد تايمة.
وحسب المعطيات التي تلقيناها من مصادر مطلعة، فإن الحادثة وقعت على إثر اصطدام سيارة خفيفة بدراجة هوائية كان على متنها شخص ينحدر من حي الشنينات مما تسبب له في جروح خطيرة على مستوى الرأس كانت سببا في وفاته، فيما واصل سائق السيارة طريقه هاربا من مكان وقوع الحادث، وهو الأمر الذي استدعى إشعار مصالح الأمن التي انتقلت إلى عين المكان لتقوم بتحرياتها اللازمة من أجل معرفة أسباب الحادثة وحيثياتها والوصول إلى مرتكب هذا الفعل الجرمي.
وأفادت ذات المصادر أن عناصر الأمن قامت بتكثيف عملية البحث عن مرتكب الحادثة بعدما تمكنت من تحديد هويته، الأمر الذي أجبر المعني بالأمر على تقديم نفسه لمصالح الأمن بأولاد تايمة بعد تضييق الخناق عليه، حيث تبين من خلال البحث الذي باشرته المصالح المذكورة بخصوص هذه القضية أن الموقوف والذي ينحدر من حي الشنينات، كان في حالة سكر عند وقوع الحادثة وأن السيارة التي كان يقودها تعود ملكيتها لوالدته.
هذا وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالته على النيابة العامة المختصة لتقول فيه كلمتها.
إدريس لكبيش

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *