خلل ميكانيكي يتسبب في حادثة سير خطيرة بجماعة الكلالشة ضواحي تارودانت

خلل ميكانيكي يتسبب في حادثة سير خطيرة بجماعة الكلالشة ضواحي تارودانت

جريدة أحداث سوس12 يوليو 2019آخر تحديث : الجمعة 12 يوليو 2019 - 10:48 مساءً

تعرض عدد من ركاب سيارة للنقل المزدوج، زوال اليوم الجمعة 12 يوليوز الجاري لإصابات متفاوتة الخطورة جراء اصطدام سيارة النقل المزدوج التي كانوا على متنها بشاحنة لنقل الرمال في الطريق الإقليمية رقم 1708 الرابطة بين مراكش وتارودانت على مستوى جماعة احمر لكلالشة ضواحي تارودانت.
وذكرت مصادر محلية، أن الحادثة وقعت عندما فقد سائق سيارة النقل المزدوج السيطرة على السيارة بسبب بوجود خلل ميكانيكي، لينحرف عن الطريق ويصطدم بشاحنة لنقل الرمال كانت قادمة من الاتجاه المعاكس، وهو ما تسبب في خسائر مادية جسيمة وإصابة سائق سيارة النقل المزدوج وعدد من الركاب بجروح ورضوض جراء الاصطدام العنيف، فيما أصيب أحد الركاب والذي ينحدر من جماعة سيدي موسى الحمري بجروح وكسور خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير قصد تلقي الإسعافات الضرورية.
وأفادت ذات المصادر أن هذه الحادثة قد استدعت إشعار مصالح الوقاية المدنية ومصالح الدرك الملكي الذين حلوا بعين المكان، حيث تمت معاينة الحادثة ونقل المصابين إلى المستشفى، فيما تم فتح تحقيق من طرف مصالح الدرك الملكي بتارودانت لمعرفة ظروف وملابسات هذه الحادثة.
إدريس لكبيش

JBzrb - احداث سوس NlF1S - احداث سوس Nc4yb - احداث سوس pctoN - احداث سوس fz75o - احداث سوس 8nNz5 - احداث سوس YUQEe - احداث سوس yZAqE - احداث سوس
رابط مختصر

اترك رد