حصيلة ايجابية وارتياح المواطنين بعد توالي الحملات الامنية على عدد من المناطق بأكادير

حصيلة ايجابية وارتياح المواطنين بعد توالي الحملات الامنية على عدد من المناطق بأكادير

جريدة أحداث سوس14 يوليو 2019آخر تحديث : الأحد 14 يوليو 2019 - 11:37 صباحًا

أعطت اليقظة الأمنية لرجال الامن الوطني بعدد من الاماكن التي شكلت بؤرا للقلق الامني للمواطنين، انطباعا طيبا وارتياحا للساكنة ، فبعد تواصل الحملات الأمنية المشددة، بعدد من الفضاءات بأكادير الكبير بحضور جميع المسؤولين في سلك الشرطة بولاية الأمن  إلى جانب عناصر الشرطة والإستعلامات والشرطة القضائية، وباقي المصالح والإدارات المرتبطة بها رفقة باقي الفرق الأمنية الخاصة التي عززت قبل ثلاثة أيام الأجهزة الأمنية بمدينة أكادير، والمكونة من أكثر من 350 عنصرا من فرقة الشرطة القضائية، مزودين بوسائل لوجيستيكة مهمة لتعزيز أسطولها، حتى تتمكن من تنفيذ تدخلاتها في أحسن الظروف وتكون  أكثر فاعلية و قربا من المواطن.

هذا، وأسفرت الحملات الجديدة بعض منها بحي الباطوار عن توقيف عدد من الجانحين واﻷشخاص الذين يشكلون خطرا على اﻷمن العام حيث تم إلقاء القبض على  540 جانحا ، 280 جانحا أول أمس الخميس، و260 جانحا  يوم أمس الجمعة بعدد من المناطق التابعة لولاية  أمن أكادير وتحديدا بكل من أكادير وإنزكان أيت ملول والدشيرة…

وأضافت مصادرنا، أن هذه الحملات التي تهدف إلى تجفيف منابع الإجرام بالمدينة طالت أيضا مجموعة من النقط السوداء بكل من حي تدارت أنزا، ومكنت من اعتقال نحو 60 شخصا مبحوثا عنه في يوم واحد.

و تم تحقيق هذه النتائج بعد  تشديد المراقبة على مداخل المدينة ومخارجها و نصب سدود إدارية في مختلف المحاور الرئيسية  وعند منافذ الأحياء المستهدفة بهذه العمليات. ناهيك عن عملية تنقيط أغلب اﻷشخاص، وكل المشكوك في هويتهم . بهدف تضييق الخناق على المشتبه فيهم ومنهم المتورطين في أفعال ماسة بسلامة الأشخاص  والممتلكات .

رابط مختصر

اترك رد