شرطة الرياض تعلن إلقاء القبض على قاتل المواطن المغربي بالسعودية

شرطة الرياض تعلن إلقاء القبض على قاتل المواطن المغربي بالسعودية

أحداث سوس17 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، أنه وفي تمام الساعه 18:38 بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الأحد الماضي، باشرت الأجهزة الأمنية بلاغاً عن تعرض مقيم (مغربي الجنسية/ 29عاماً) للإعتداء خلال عمله بأحد المراكز الرياضية بحي السويدي غرب العاصمة الرياض من قبل أحد المشتركين بالمركز.

وأضاف المتحدث، حسب التصريحات التي نقلتها صحف سعودية، أن الحادث نتج عنه وفاته إثر تلقيه طعنةٍ بالصدر من سلاح أبيض (سكين)، حيث أسفرت إجراءات البحث والتحري والاستدلال، عن القبض على الجاني بعد فراره من موقع الحادثة (مواطن/ في العقد الثالث من العمر) وضبط بحوزته أداة الجريمة، جرى إيقافه واتخذت بحقه كافة الإجراءات النظامية”.

وأضاف المسؤول الأمني، أن شرطة منطقة الرياض، “تؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره، والله الهادي إلى سواء السبيل”.

لقي مواطن مغربي حتفه أمس الأحد، في العاصمة السعودية الرياض بعد تعرضه لطعنات قاتلة من طرف مواطن سعودي، داخل إحدى الأندية الرياضية، ما أدى إلى مصرعه على الفور.

وأوردت صحف سعودية أن الشاب المغربي، يدعى قيد حياته يوسف، ويعمل كمدرب رياضي، بأحد الأندية الرياضية ، بـ”حي السويدي” جنوب غرب الرياض.

وقال شاهد عيان لجريدة “سبق” السعودية، إنه بعد أداء صلاة العشاء “دخل أحد الأشخاص النادي، وقام بطعن المدرب، فلفظ أنفاسه قبل نقله للمستشفى”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *