أكادير : الحجز على ممتلكات “سيتي كلوب” بقرار قضائي من المحكمة التجارية

أكادير : الحجز على ممتلكات “سيتي كلوب” بقرار قضائي من المحكمة التجارية

أحداث سوس19 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

جرى أمس الأربعاء، عرض ممتلكات فرع شركة “سيتي كلوب” بأكادير للبيع بالمزاد العلني، بناء على حكم قضائي صادر من المحكمة التجارية نهاية أبريل الماضي قضى بالحجز على ممتلكاتها لفائدة إحدى الشركات.

وحددت الخبرة القضائية التي أجريت على المنقولات المحجوزة بمقر شركة “سيتي كلوب” بحي تالبورجت بأكادير، بأمر من المحكمة التجارية، قيمتها المادية في 626.600.00 درهم.

وتضم المحجوزات بحسب وثيقة اطلعت عليها جريدة “العمق”، 18 آلة بيدال، و20 آلة للجري الثابت، و15 آلة للتمرين وتكوين عضلات الأرجل، و15 تلفاز بلازما، و20 كرسي أبيض، و13 طاولة مربعة متوسطة الحجم، و11 آلة لكمال الأجسام.

وأشارت الوثيقة إلى أنه خلال تنفيذ أمر المحكمة بإجرا خبرة قضائية على المنقولات المحجوزة، بتاريخ 7 ماي الماضي، لم يسمح القائمين على النادي للخبير المحلف بالولوج إلى الصالة الرياضية التي تحتوي على المنقولات المحجوزة موضوع الخبرة.

وبتاريخ 31 ماي الماضي، أوضح المصدر ذاته، أنه تمت الاستعانة بالقوة العمومية بعد الإذن المسجل بالنيابة العامة بأكادير وتمت معاينة وإجراء الخبرة القضائية على المنقولات المحجوزة بحضور المسؤولة بالإدارة الإقليمية للشركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *