بعد تميزه وطنيا.. فريق المصاحبة التربوية بانزكان أيت ملول يستفيد من لقاء تكويني

بعد تميزه وطنيا.. فريق المصاحبة التربوية بانزكان أيت ملول يستفيد من لقاء تكويني

أحداث سوس26 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تعزز الفريق المصاحب بالسلك الابتدائي بالمديرية الإقليمية لانزكان أيت ملول، بأربعة أساتذة جدد، تم انتقاؤهم على أثر مقابلة شفهية نظمتها المديرية، بعد إصدار مذكرة في الموضوع، ليبلغ عددهم اليوم 10 مصاحبين، من بينهم 4 أستاذات مصاحبات.
الأساتذة الجدد، استهلوا نشاطهم إلى جانب زملائهم، يومه الخميس 25يوليوز ،بلقاء تكويني، استعدادا للدخول المدرسي المقبل، حول مستجدات منهاج السنتين الثالثة و الرابعة، اشرف عليه أحمد الحنفي، مفتش تربوي بالمديرية ، و خبير وطني في البرنامج الوطني للقراءة.
وسيستمر اللقاء إلى غاية يوم الجمعة 26 يوليوز، وللإشارة، فتدبير التكوين عبر الممارسة و المصاحبة التربوية، يعرف نشاطا متميزا، و طفرة نوعية بالمديرية الإقليمية انزكان أيت ملول، وهو ما جعلها تتميز محليا، وجهويا، ووطنيا، بفضل الدعم الكبير الذي تحضى به هذه التجربة الفتية، التي تدخل سنتها الرابعة، من طرف عيدة بوكنين المدير الاقليمي، وفريق التأطير الإقليمي، ومصلحة التوجيه و تأطير المؤسسات، و منسق التدبير احمد الحنفي.
وأجمع مستفيدون من الدورة التكوينية، خاصة الجدد منهم، في تصريحاتهم للموقع، على أن المحطة تعتبر مهمة في مسيرتهم المهنية، وخاصة وأنها تتطرق للمستجدات التربوية في السنوات الأولى والثانية والثالثة والرابعة ابتدائي، وستمكنهم من اكتساب آليات ووسائل، ستساعدهم على أداء مهام المصاحبة والمرافقة لزملائهم في المهنة، عبر تراب الجماعات الست، المكونة للمديرية الإقليمية انزكان أيت ملول.

UJgW8 - احداث سوس WHspJ - احداث سوس IQKEL - احداث سوس y0Xfb - احداث سوس Lt87E - احداث سوس 0KJbu - احداث سوس D3tZx - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *