اذانة ” جانح ” بالحبس النافذ هدد حياة الشرطة بالخطر في بيوكرى

اذانة ” جانح ” بالحبس النافذ هدد حياة الشرطة بالخطر في بيوكرى

أحداث سوس28 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

صابر محمد-اشتوكة

اذانت المحكمة الإبتدائية بإنزكان، يوم أول أمس الجمعة 26 يوليوز الجاري شخصو هائج الذي هدد حياة المواطنين و الشرطة بمدينة في بيوكوى بستة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية.

وكان شرطي يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بيوگرى ، قد اضطر صباح الجمعة 21 يونيو المنصرم المنصرم لاستخدام سلاحه الوظيفي مطلقا رصاصة ، وذلك خلال تدخل أمني لتوقيف المذان الذي كان في حالة اندفاع وهيجان نتيجة السكر والتخدير وعرض حياة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديدات خطيرة بواسطة سلاح أبيض.
مصادر من عين المكان، ذكرت، أن عناصر الشرطة كانت قد تدخلت بالمدارة الطرقية التي تربط طريق سبت ايت ميلك بطريق ايت عميرة بمدينة بيوكرى لتوقيف المشتبه فيه، وذلك استجابة لطلب استغاثة تقدم به مواطنون تعرضوا للتهديد باستعمال السلاح الأبيض واعتراض السبيل ، غير أن المشتبه فيه أبدى مقاومة مع عناصر الشرطة، وهو ما اضطر موظف الشرطة لإطلاق رصاصة من سلاحه الوظيفي، مما مكن من ضبط المشتبه فيه وإيقافه وتحييد الخطر الناجم عنه وحجز السلاح الأبيض الذي كان بحوزته.

هذا، ومباشرة بعد توقيف الموقوف، تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تم فتحه تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *