تنسيقية الجمعيات تكرم ممارسين وقدماء رياضيين بآيت ملول

تنسيقية الجمعيات تكرم ممارسين وقدماء رياضيين بآيت ملول

أحداث سوس29 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

م.الطيبي

تحت شعار ” ذاكرة أيت ملول الرياضية … حب وتقدير وعرفان” نظمت تنسيقية جمعيات المجتمع المدني المتألفة من 26 جمعية نشيطة على مستوى المدينة، وبتنسيق مع المجلس الجماعي لأيت ملول حفلا تكريميا بهيجا في نسخته الأولى.

وكانت قاعة العروض بدار الحي مبارك أوعمر يوم الجمعة 26 يوليوز 2019، مسرحا لهذا الحفل الذي غصت مقاعده بحضور مهم من رياضيين، ومهتمين، وجمعويين، وعائلات المحتفى بهم، فضلا عن وفد رفيع من الجماعة الترابية لأيت ملول في مقدمته السيد رئيس المجلس الجماعي ومجموعة من النواب والمستشارين، ورؤساء جمعيات المجتمع المدني، ووجوه إعلامية معروفة.

افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، ووقف الحضور وقفة إجلال وإكبار لرفع النشيد الوطني، ثم قراءة سورة الفاتحة ترحما على أرواح فاجعة أجوكاك، تلتها كلمة كل من السيد رئيس المجلس الجماعي للمدينة وكلمة السيد منسق تنسيقية الجمعيات اللذان ثمنا هذه المبادرة الغير مسبوقة ونوها بالجمعيات المشاركة في تنظيم الحفل بمعية باقي المتدخلين والشركاء. بعد ذلك انطلق منشط الحفل في دعوة الأبطال المحتفى بهم قصد الإلتحاق بالمنصة الشرفية تحت إيقاع تصفيقات الحضور مع التنويه بمسيرة كل واحد منهم نساء ورجالا في مختلف أصناف الرياضات، وما قدموه من خدمات جليلة وعطاء لا محدود لمدينة أيت ملول، وتم تسليمهم شواهد تقديرية، وباقات ورود اعترافا لهم بالجميل نظير ما صنعوه خلال مشوارهم الرياضي.
وتجدر الإشارة إلى أن اللجنة المنظمة وضعت لائحة مهمة تحمل أسماء رياضيين كثر، وتم الاتفاق على بعضها ونخص بالذكر الأسماء التالية :

زهرة برى
عمر الدكوردي
صالح معلوم
احمد الكديح
صاديق المدني
فاطمة ايت حمو
رشيدة اركراك
احمد ايدبوطهر
السميني مصطفى
زهرة البوحي
ابراهيم اوجمهور
عزيز الدروش
سميرة اوالطالب
محمد كايا
محمد اليوسفي
محمد بويسك
اكراز عبد الكريم

على أساس تكريم البعض الآخر في النسخة الثانية بحول الله تعالى ، فيما مر الحفل في أجواء احتفالية رائعة، ترك صدا طيبا لدى الحاضرين.

dhf7w - احداث سوس sxrgX - احداث سوس V2xuB - احداث سوس RLv5i - احداث سوس gsxGU - احداث سوس 3ub41 - احداث سوس FqCTW - احداث سوس HOEz9 - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *