للمرة الثانية ؛ محمد الاشعري يمثل الجسم الصحفي في حدث كروي عالمي

للمرة الثانية ؛ محمد الاشعري يمثل الجسم الصحفي في حدث كروي عالمي

أحداث سوس6 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

المهدي احجيب

اختارت اللجنة الاعلامية التابعة لهيئة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الصحفي المصور محمد الأشعري؛ كممثل للجسم الصحفي للمغرب لتغطية نهائي كأس السوبر الاوروبي بين فريقي تشيلسي و ليفربول الانجليزي.

و وقع الاختيار على محمد الأشعري كممثل الصحفيين بالمغرب لتغطية الحدث الكروي بملعب بشكيتاش بدولة تركيا ؛ بعد دراسة مستفيضة لملف الإعتماد الصحفي الذي توفرت فيه جميع شروط الاعتماد و التغطية الإعلامية لحضور نهائي هذا العرس كممثل وحيد لدولة المغرب.

صاحب 34 عاما ؛ يعد من أبرز مدراء المواقع الالكترونية الوطنية بالمغرب؛ حيث أسس موقعا وطنيا تحت اسمmoroccomedianews.ma ؛ كما ساهم في تأسيس الجمعية الجهوية لمصوري الصحافة الرياضية الوطنية ؛ و يعتبر منخرطا بالجمعية المغربية للصحافة الرياضية .

كما حاز الفوتوغرافي محمد الأشعري على الجائزة الكبرى لأحسن صورة رياضية لسنة 2017 ؛ خولت له الحصول على البطاقة الدولية للصحافة الرياضية ؛ كما قام بتغطية لعدة تظاهرات وطنية ودولية في مجال الرياضة.

و يطمح الفاعل الجمعوي محمد الأشعري من خلال هذه التغطية الإعلامية؛ الترويج لعاصمة سوس بكل مآثرها الثقافية و التاريخية و الاقتصادية؛ و ذلك عبر توزيع منشورات صحفية تعريفية و مستقطبة للسياح الأجانب لزيارة مدينة أكادير.

و تجدر الاشارة الى ان محمد الاشعري قد مثل الجسم الصحفي المغربي سابقا في تغطيته لنهائي كأس الاتحاد الأوروبي و عصبة الأبطال .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *