ليكيب: ريال مدريد هو الأقرب لضم نيمار

ليكيب: ريال مدريد هو الأقرب لضم نيمار

جريدة أحداث سوس12 أغسطس 2019آخر تحديث : الإثنين 12 أغسطس 2019 - 7:53 مساءً

أكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن ريال مدريد بات هو الأقرب للفوز بخدمات النجم البرازيلي، نيمار، وذلك بعد تقدم المفاوضات مع نادي باريس سان جيرمان في الأيام القليلة الماضية.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن إدارة باريس سان جيرمان قررت عدم إشراك نيمار خلال المواجهة التي ستجمع الفريق الباريسي بنادي نيم مساء اليوم الأحد، بسبب اقتراب اللاعب من الرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأفاد ذات المصدر أن إدارة الفريق الفرنسي تنتظر التوصل بعرض قيمته 200 مليون أورو للتخلي عن نجمه البرازيلي، موضحة في ذات السياق أن إدارة ريال مدريد ترغب في اقتراح قيمة مالية أقل ينضاف إليها تسريح بعض لاعبي الريال المميزين كبايل، خاميس أو إيسكو.

fq4d1WN3 normal - احداث سوس
L’ÉQUIPE

@lequipe

Leonardo révèle que les négociations pour un éventuel transfert de Neymar ont pris une tournure plus concrète depuis peu : « Avant c’était flou, aujourd’hui il y a une discussion »

Bale, James, Isco ou un gardien pourraient être inclus dans l’opération > http://ow.ly/BOyb30pkCZT 

عرض الصورة على تويتر

من جانبها، أشارت مصادر إعلامية إسبانية إلى أن رئيس الريال، فلورنتينو بيريز، يصر على انتداب نيمار وأبدى استعداده لمنح اللاعب نفس الراتب الذي يتقاضاه حاليا رفقة نادي باريس سان جيرمان.

cZf6KPk0 normal - احداث سوس
Real Madrid FR@FranceRMCF

🚨🚨 Le Real Madrid a devancé le Barca pour Neymar. Le club serait prêt à lui offrir un salaire annuel avoisinant les 37M€. Bale, James et Isco pourraient être inclus dans l’opération. Difficile d’imaginer Zidane s’opposer à cette immense affaire. @lequipe

عرض الصورة على تويتر
رابط مختصر

اترك رد