خطير : خليفة قائد يرخص لعضو جماعي بالبناء العشوائي بمركز إمي مقورن

خطير : خليفة قائد يرخص لعضو جماعي بالبناء العشوائي بمركز إمي مقورن

أحداث سوس14 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

م . اليربوعي

بعد أن أصبح محض نقاش كبير لذا العامة وكذا المهتمين بالشأن المحلي بمنطقة امي مقورن بإقليم اشتوكة ايت باها يعود رجل سلطة المتعجرف وهو برتبة خليفة قائد لمنطقة امي مقورن والذي سقط في هفوات وأغلاط غير قانونية دون أن يستفيد منها يعود إلى الواجهة وهذه المرة بقضية هي الأخطر من نوعها.

بعد اليوم الثالث من أيام عيد الأضحى المبارك ونظرا لكون المنطقة تطغى عليها أجواء العيد الأضحى من حيث انتقال المواطنين إلى زيارة عائلاتهم وانشغالهم بتقاليد العيد ، استغل عضو جماعي بامي مقورن الظرفية ليقوم ببناء بقعة أرضية بتواطأ مع خليفة القائد الذي استغل بدوره غياب قائد المنطقة في مهمة إدارية بمدينة بيوكرى ليرخص للعضو الجماعي بالبناء العشوائي دون ترخيص بمركز إمي مقورن.

هذا التصرف لخليفة القائد يعيد للواجهة تصرفات أخرى قد اقدم عليها رجل السلطة هذا مرات متعددة، وسنقوم بسردها خلال مقالاتنا القادمة.

هذه القضية الخطيرة التي تضرب بعمق توجه الداخلية وعامل الإقليم في محاربة البناء العشوائي، وكل الخارجين عن القانون تستجدي تدخل السلطات الإقليمية لوقف تصرفات الخليفة الطائش ،في الوقت الذي تتوفر فيه المنطقة على قائد يمتاز بالإدارية والصرامة والتواصل مع المواطنين والهيئات المدنية.

يذكر أن منطقة امي مقورن واحدة من المناطق الحيوية التي باتت تتوفر على تأهيل قروي مميز بفضل تبصر المجلس الجماعي الذي يحاول قدر الإمكانيات تأهيل المنطقة في جوانب متعددة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *