اعتقال أزيد من 40 منحرفا في حفلات ” بوجلود ” بإنزكان

اعتقال أزيد من 40 منحرفا في حفلات ” بوجلود ” بإنزكان

أحداث سوس14 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ف. روضي

عرفت مناطق انزكان حركية دؤوبة منذ ليلة أمس هامش الاحتفالات بطقوس عيد الأضحى المبارك ، حيث تم تنظيم كرنفالات على مستوى مناطق متعددة من انزكان والدشيرة وايت ملول وغيرها.

إلى ذلك ، وكما جرت العادة فقد تم إعداد خطة أمنية محكمة من لدن المنطقة الأمنية لانزكان تحت إشراف رئيس المنطقة الأمنية لانزكان وبتنسيق مع رئيس مصلحة الشرطة القضائية وبمشاركة جل المصالح الأمنية ورؤساء الدوائر الأمنية، إضافة إلى عناصر الدراجين ( الأمن العمومي ) وعناصر الاستعلامات العامة ، حيث جرت عملية تغطية جل السهرات والمنصات الاحتفالية إلى حدود ساعات متأخرة من الليل.

هذه الأجواء عرفت حصارا أمنيا غير بين للعيان مما نجم عنه توقيف أزيد من 40 شخصا بتهم متعدد تتوزع ما بين حيازة السلاح الأبيض والسكر العلني البين واستهلاك المخدرات وغيرها من المخالفات الغير قانونية.

في ذات السياق جرى توقيف الجناة وتوجيههم صوب مصلحة الشرطة القضائية لبدء الإجراءات القانونية اللازمة ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

يذكر أن هذه الحملة الاستباقية الأولى والتي عرفتها أولى سهرات وخرجات احتفالات كرنفال عيد الأضحى ستستمر على امتداد 4 أيام ما سيمكن العناصر الأمنية من الزيادة في حجم التغطية الأمنية لتوقيف جل الخارجين عن القانون ضمانا لراحة المواطنين للاستمتاع بأجواء عيد الأضحى المبارك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *