جماعة افريجة : جمعية الدشيرة للتنمية تحيي عرسا كرويا بأولاد بوريوس

جماعة افريجة : جمعية الدشيرة للتنمية تحيي عرسا كرويا بأولاد بوريوس

جريدة أحداث سوس2 سبتمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 2 سبتمبر 2019 - 1:49 صباحًا

شهد ملعب أولادبوريوس الكبير بالجماعة القروية افريجة حفلا كرويا كبيرا، حيث أجريت اليوم المقابلة النهائية للدوري الذي نظمته جمعية الدشيرة بأولاد بوريوس بعد سلسلة من المباريات الساخنة.

وشهد افتتاح هذه الأمسية بتقديم التعازي والمواساة وقراءة سورة الفاتحة ترحما على ضحايا جماعة تنزرت.
و تنافس كل من فريق اولاد عميرة وفريق هلال الكشاشدة على انتزاع الجائزة الأول للدوري مساء يوم الأحد 1 شتنبر 2019 على الساعة الرابعة عصرا. وبالرجوع لأطوار المبارة فقد عرف الشوط الأول سيطرة واضحة للفريق العميري و هجمات خطيرة في كثير من المرات تنقصها اللمسة الأخيرة لإحراز الهدف الأول، لكن بعد الاستراحة ومع انطلاق صافرة الشوط الثاني حاول هلال الكشاشدة البحث عن الهدف الأول باللعب على الهجمات المرتدة وفي حين غرة استطاع القناص مولاي احمد سكراتي من هلال الكشاشدة وإثر هجمة ظباغثة تسجيل اول أهداف اللقاء، هذا دفع بمدرب فريق اولاد عميرة بإجراء عدة تغييرات للرجوع إلى اللقاء، لكن عدم نضج الاعب البديل من فريق أولادعميرة تحصل بموجبها على الورقة الحمراء بعد سب الحكم. ورغم النقص العددي لفريق اولادعميرة فقد آمن بحظوظه والرجوع في المقابلة، وبفضل الهجمات المتناسقة وابضغط المستمر على مرمى هلال الكشاشدة تحصل فريق العميري على ضربة جزاء بعد أن لامست الكرة يد مدافع الهلال وانبرى لها المتألق أحمد أضريف بنجاح مانحا فريقه هدفه التعادل لتنتهي المقابلة بلا غالب ولا مغلوب ليحتكما الفريقين لضربات الحظ التي كانت رحيمة بفريق هلال الكشاشدة وتوجته بطلا للنسخة الأولى من دوري اولادبوريوس.
وجدير بالذكر ان هذه التظاهرة الرياضية الفريدة من نوعها والمتميزة تنظيميا و تواصليا و كرويا وحتى في قيمة الجوائز الممنوحة للأبطال الثلاثة من تنظيم جمعية الدشيرة للتنمية.
وقد حضر هذا الحفل الكروي كل من رئيس جماعة افريجة واعضاء المجلس و عدة شخصيات رياضية و جمعوية من مختلف الإقليم، حيث تخلل فترة الاستراحة بين الشوطين تكريم قدامى لاعبين أولادبوريوس و تقديم شواهد تقديرية للجنة المنظمة للدوري و كل المتعاونين والمدعمين والمساهمين في إنجاح هذه النسخة.
عرف الحقل كذلك تقديم جوائز تحفيزية للجمهور الوفي الذي حضر لكل مباريات الدوري، كما تم تقديم جوائز فردية لكل من هداف الدوري التي كانت من نصيب المتألق مولاي احمد سكراتي عن فريق هلال الكشاشدة، في ما رجعت جائزة احسن حارس للمتألق هشام الغازي عن وصيف البطل فريق أولادعميرة، في حين تحصل المتألق والموهبة الكروية الصاعدة سفيان الناصري عن فريق اولادبوريوس عن احسن لاعب صاعد، في ما تمكن فريق تمدوين من الفوز بأحسن فريق مثالي و يتمتع بروح الرياضية.

RChUW - احداث سوس 7HNnM - احداث سوس zSH0W - احداث سوس MCI5a - احداث سوس SozVe - احداث سوس 27zOq - احداث سوس McYet - احداث سوس nEX4P - احداث سوس FcHot - احداث سوس
رابط مختصر

اترك رد