آيت ملول : وكالة للضمان الاجتماعي نموذجية في التدبير الإداري وسلاسة في تقديم الخدمات

آيت ملول : وكالة للضمان الاجتماعي نموذجية في التدبير الإداري وسلاسة في تقديم الخدمات

جريدة أحداث سوس5 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ سنتين

ف.روضي

تعرف وكالة الضمان الاجتماعي بالحي الصناعي بايت ملول نظاما نموذجيا في تدبير ملفات المنخرطين لذا مصالحها حيث سطر مدير هذه الوكالة نظاما خاصا لمراقبة وتتبع خدمات المواطنين كل حسب طلبه.

هذه الوكالة باتت محض تنويه من لدن المواطنين مما جعل الجميع يقر بوجود تدبير إداري محكوم بحنكة إدارية لمسير هذه الوكالة الذي يراقب عن بعد انطلاقا من حاسوبه الخاص حيث أصبح يتعرف على كل ما يخص طلبات المواطنين والتوقيت الذي اجتازه كل مواطن لذا موظفي الوكالة.

خدمة المراقبة زادت من حسن تسريع وثيرة معالجة الملفات المتزايدة بشكل سريع ، وهو ما أدى إلى اطمئنان المواطنين على ملفاتهم حيث وضعوا ثقة كبيره في الخدمات التي تقدم من طرف هذه الوكالة.

في ذات السياق تعرف وكالة الضمان الاجتماعي بايت ملول استقبالا منقطع النظير من طرف رجل الأمن الخاص الذي يساهم بفضل سعة صدره في ترتيب المواطنين وتوجيههم صوب المكاتب بطريقة إدارية مختلفة تترك ارتياحه في نفوس المنخرطين والمواطنين على حد سواء.

هي إذن واحدة من الوكالات النموذجية التي ذاع سيطها في مجال حسن الاستقبال والتدبير والمعالجة الإدارية لقضايا المواطنين، وهو ما يستجدي على غالبية الوكالات بالجهة الأخذ بهذه الأساليب الحديثة والجديدة في قضائي أغراض المواطنين.

رابط مختصر

اترك رد