عاجل.. إيقاف شخص متخصص في السرقات داخل محلات السوق البلدي بأولاد تايمة

عاجل.. إيقاف شخص متخصص في السرقات داخل محلات السوق البلدي بأولاد تايمة

جريدة أحداث سوس5 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة

تمكنت مصالح الأمن التابعة لمفوضية الشرطة بأولاد تايمة مساء اليوم الخميس 5 شتنبر الجاري، من توقيف شخص عشريني، وذلك بعد عمليات السرقة التي تعرضت لها عدد من المحلات التجارية بالسوق البلدي بأولاد تايمة.
وذكرت مصادر مطلعة أن عملية توقيف المشتبه به جاءت بناء على عدد من الشكايات التي توصلت بها مصالح الأمن، بخصوص تعرض عدد من المحلات بالسوق البلدي للسرقة من طرف مجهول.
وهي الشكايات التي تفاعلت مع المصالح المذكورة التي قامت بفتح بحث بخصوص هذا الموضوع، وتحديد هوية المشتبه به من خلال الرجوع إلى تسجيلات إحدى كاميرات المراقبة المتواجدة بالسوق البلدي، هذا قبل أن يتم القبض عليه واقتياده إلى مفوضية الشرطة بالمدينة من أجل التحقيق معه بخصوص الأفعال المنسوبة إليه.
وأفادت ذات المصادر أن المشتبه به البالغ من العمر 20 سنة والذي يقيم بمنزل شقيقه الكائن بشارع الحرية، قد اعتاد منذ مدة على تنفيذ عمليات سرقة من داخل المحلات التجارية بالسوق البلدي والتي طالت مجموعة من النقوذ والسلع.
هذا وبعد استكمال جميع الإجراءات المسطرية المتعلقة بهذا الموضوع، تم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
إدريس لكبيش

رابط مختصر

اترك رد