السنوسي مرشحا وحيدا لخلافة نفسه على رأس عصبة الهواة

السنوسي مرشحا وحيدا لخلافة نفسه على رأس عصبة الهواة

جريدة أحداث سوس7 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة

تبعا للدعوة لأشغال الجمع العام الانتخابي للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، المزمع إقامته يوم الأحد 15 شتنبر 2019، وفي إطار الترشيحات لمنصب رئاسة وعضوية العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، عقدت لجنة الحكامة، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وفقا للمادة 39 من النظام الأساسي للجامعة، اجتماعا يوم الثلاثاء 27 غشت 2019، لتدارس الملفات المحالة عليها. 
وأعلنت لجنة الحكامة، في بلاغ لها، عن توصلها بملف واحد للترشيح، وقد تبين لها من خلال الاطلاع على الوثائق المودعة أنه مستوف لكافة الشروط الترشيح.
وتتكون هذه اللائحة من جمال السنوسي، رئيس نادي سطاد المغربي، وكيلا للائحة، والمتوقع أن يواصل مهمته لولاية ثانية، في تتوزع العضوية بين لشكر محمد احضيه (شباب الساقية الحمراء)، والذي سيكون النائب الأول للرئيس محمد رمضاني عن فتحالناظور، فيما يمثل البطولة الوطنية وبطولة القسم الاول هواة كل من المصطفى الحمراوي (شباب مريرت) وورشيد غازي (جمعية مولودية ميسور) ووعبد الله مونيب (النادي البلدي رجاء أكادير) وحسن بوتباعة (المولودية الرياضية للعيون).
ويمثل أندية القسم الثاني هواة كل من عمر غيلان من نادي طلبة تطوان وأحمد السيبي ممثلا لفريق وفاء الدروة ولاد زيان وعبد الرحيم المقتريض من الرجاء الجديدي وابيه احمدناه من شباب الجنوب بوجدور.

رابط مختصر

اترك رد