اعتداء جسدي على الناشط الرياضي والجمعوي ” خالد اكشار ” بإنزكان

اعتداء جسدي على الناشط الرياضي والجمعوي ” خالد اكشار ” بإنزكان

جريدة أحداث سوس11 سبتمبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 12:50 صباحًا

أحداث سوس

بعدما كان على متن سيارته الخاصة بمعية زوجته زوال اليوم الثلاثاء 10 شتنبر الجاري في اتجاه مدارة مولاي رشيد بحي الرمل بإنزكان ، تعرض الفاعل الرياضي والجمعوي ” خالد اكشار ” لاعتداء شنيع من طرف أحد الأشخاص.

فصول القضية تعود بعدما اعتدى شخص على الفاعل الجمعوي والرياضي ” خالد اكشار ” بالضرب والجرح حيث كان المعتدي يتوفر على بنية جسدية قوية استعرض من خلالها عضالاته مما تسبب في اصابة الضحية خالد بإصابات خطيرة نقل على اثرها بوجه السرعة للمستشفى الإقليمي بإنزكان لتشخيص حالته الصحية حيث تم توجيهه إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

الضحية ” خالد ” خضع لفحوصات مدققة حيث علم من طرف الطاقم الطبي أنه أصيب بكسر خطير على مستوى الظهر ليتم إخباره بضرورة نقله من جديد صوب مستشفى ابن طفيل بمدينة مراكش لتلقي العلاجات الضرورية.

الى ذلك تدخلت بعين المكان عناصر الوقاية المدنية وعناصر الشرطة الذين حلوا بعين المكان بعد إخبارية تؤكد الواقعة حيث فتح تحقيق معمق لتحديد المسؤوليات .

الضحية تلقى جل التدخلات الطبية في وقتها وبشكل مستعجل بفضل تظافر جهود العناصر الأمنية والفرق الطبية بكل من مستشفى انزكان وأكادير حيث عبرت عائلة الضحية عن شكرها لكل الأطراف المتداخلة إنقاذ الرجل ” خالد اكشار ” .

رابط مختصر

اترك رد