جمعية هلال تراست للكرة الحديدية تنحج في كسب رهان تنظيم الدوري الوطني بإنزكان .

جمعية هلال تراست للكرة الحديدية تنحج في كسب رهان تنظيم الدوري الوطني بإنزكان .

جريدة أحداث سوس16 سبتمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 11:20 صباحًا

ف.روضي

استطاعت جمعية هلال تراست لكرة القدم للكرة الحديدية أن تخلق الحدث وتنظم الدوري الوطني في رياضة الكرة الحديدية بمشاركة حوالي 156 ثلاثي يمثلون حوالي 27 نادي من مختلف المدن المغربية، وذلك طيلة يوم الأحد 15 شتنبر 2019 بحي تراست مدينة إنزكان.

وتوج ثلاثي أبران عن نادي شباب الوطية بلقب بطل الدوري للجائزة الأولى بعد تفوقه على وصيف البطل ثلاثي التوامي عن نادي امل بيوكرى، في حين حاز على لقب بطل الجائزة الثانية ثلاثي الحميدي عن النادي البلدي طانطان في حين حاز ثلاثي بوكديد عن نادي امل طلبة بيوكرى على لقب الوصيف.

وعرفت فعاليات الدوري الوطني المنظم تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية وعصبة سوس الصحراء حضور رئيس جماعة انزكان وعدد من النواب والأعضاء إلى جانب رئيس العصبة الوصية سالفة الذكر وعدد كم الفعاليات الرياضية وأبطال رياضة الكرة الحديدية.

يذكر أن نادي هلال تراست للكرة الحديدية رغم حداثة تأسيسه سنة 2017 إلا أنه استطاع أن يحتل الرتبة 11 من أصل 31 نادي ينتمى لعصبة سوس الصحراء بعد تحقيق ألقابا عديدة اهمها كأس العرش إناث الذي حققته كل من اللاعبات سكينة كريمي، نورة كريمي ونسيمة عدنان بعمالة شيشاوة عصبة تانسيفت الغرب.

ahqnp - احداث سوس qKigX - احداث سوس UQLmI - احداث سوس epbEX - احداث سوس kqOvS - احداث سوس
رابط مختصر

اترك رد