تطوّرات جديدة في قضية ”حمزة مون بيبي”

تطوّرات جديدة في قضية ”حمزة مون بيبي”

جريدة أحداث سوس21 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة

وحسب المعطيات المتوفرة، ينتظر أن توقف عناصر الفرقة الوطنية بعض مسيري مقاهي الشيشة والمطاعم التي كان يرتادها المتهمون في هذه القضية، بالنظر إلى إمكانية تورطهم في تزويد “حمزة مون بيبي” بمعلومات وصور وفيديوهات عن بعض المشاهير لابتزازهم.

وفي سياق متصل، أكدت مصادر إعلامية، أن عناصر الفرقة الوطنية أوقفت إحدى الفتيات الشهيرات في موقع “إنستغرام”، والتي اختفت عن الأنظار في الأيام الماضية بمدينة مكناس، حيث سيتم البحث معها قبل إحالتها على أنظار النيابة العامة المختصة.

وبخصوص قضية المشتبه فيه “م. ض” الذي يشتغل مراسلا لإحدى الجرائد الوطنية، فقد قرر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، اليوم الجمعة، تمديد الحراسة النظرية التي وضع فيها، حيث ستواصل عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تعميق البحث في الموضوع.

وينتظر أن تسفر التحريات التي تجريها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية عن سقوط مجموعة من الأسماء من أصحاب الملاهي الليلية المعروفة بمراكش وأصحاب مقاهي الشيشة، والذين قد يكونون متورطين في عملية تصوير المشاهير لابتزازهم والحصول على مبالغ مالية كبيرة.

وسبق أن أوقفت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية العقل المدبر للحساب الوهمي على موقع “إنستغرام” والذي نشر عددا من الصور الخاصة بالمشاهير، خصوصا الفنانين وهاجمهم بقوة؛ وهو ما جعل العديد منهم يلجأ إلى تقديم شكايات في حق حساب “حمزة مون بيبي”.

رابط مختصر

اترك رد