انزكان : معهد ماروك صوفت  “IMASOFT” يحتفي بتخرج الفوج 15 ويخلذ الذكرى 17 لتأسيسه

انزكان : معهد ماروك صوفت  “IMASOFT” يحتفي بتخرج الفوج 15 ويخلذ الذكرى 17 لتأسيسه

جريدة أحداث سوس23 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة

نظم معهد ماروك صوفت  “IMASOFT للإعلاميات والتدبير بانزكان  ، يوم الأحد 22 شتنبر الجاري  بمقر بلدية انزكان، حفل تخرّج طلبة الفوج 15 من المعهد برسم السنة الدراسية 2019/2018. 

وتتوزع تخصصات المتخرجين المحتفى بهم، في الإعلاميات والتدبير المقاولاتي   من التخصصات التي يدرسها المعهد، حيث منحت لهم دبلومات معتمدة في التقني والتقني المتخصص.

وقد عرف هذا الحفل حضور مدير المعهد فهد مومني  و العديد من الفعاليات الوازنة من أطر المعهد ومن ممثلين عن المؤسسات وبعض المقاولات الشريكة وعدد من المهنيين.

في بداية كلمته، جدد السيد مدير المؤسسة تهانيه الصادقة لكل أعضاء الفوج على النجاح الذي توج جهوداً من التحصيل والتدريب بالجد اللازم والمثابرة الحثيثة، داعياً إياهم إلى الحرص الدائم على مزيد من العلم والتحصيل والاستفادة من التجارب الناجحة لجيل الرواد السابقين، متمنياً لهم مستقبلاً مهنياً ناجحاً ومساراً محترفا موفقاً، وهو المنحى الذي سار عليه خريجوا المعهد طيلة 17 سنة من التكوين .

الحفل تميز أيضا بتوزيع جوائز تقديرية على المتفوقين من خريجي هذه السنة، وشواهد التخرج لفائدة المتخرجين الجدد.

lrKIR - احداث سوس FDbkw - احداث سوس LV0J3 - احداث سوس 96UPs - احداث سوس WQ8qL - احداث سوس NLu84 - احداث سوس bStTr - احداث سوس HvqnC - احداث سوس
رابط مختصر

اترك رد