اختتام دوري الرضى بجماعة سيدي بورجا بتتويج عين المديور

اختتام دوري الرضى بجماعة سيدي بورجا بتتويج عين المديور

2019-09-23T17:19:39+03:00
2019-09-23T17:37:51+03:00
أحداث رياضيةالواجهة
جريدة أحداث سوس23 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة

محمد علي أمسيدر

اختتمت جمعية أشبال التعاون الرضى للرياضة والأعمال الاجتماعية مساء يوم الأحد22 شتنبر الجاري دوري عيد الأضحى المنظم بدوار الرضى بجماعة سيدي بورجا.
جمعت المقابلة النهائية فريق عين المديور و فريق أولادعميرة تعيس الحظ بعد خسارة أكثر من نهاية فيهذه السنة، فقبل اسابيع قليلة خسر نهائي دوري الوفاء باولادبوريوس وها هو الآن يخسر هذا الدوري بضربات الحظ بعد نهاية المبارة بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.
حضر اللقاء رئيس الجماعة القروية سيدي بورجا السيد كريم القدوري والعديد من الشخصيات الرياضية والسياسية بالمنطقة.
وعرف الحفل الختامي كلمة من رئيس جماعةسيدي بورجا وتلتها كلمة رئيس الجمعية المنظمة للدوري السيد أحمد أظريف الذي استطاع بخبرته الكروية إخراج الدوري لبر الأمان بسلام بتنظيم محكم وجوائز قيمة و جمهور متعطش للكرة ومحب للفرجة.
وتخلل النشاط توزيع العديد من الجوائز والشواهد التقديرية لقدماء لاعبي الرضى و أولادعمير و للجنة المنظمة والمساهمين في الدوري، وكذلك على بعض اللاعبين الذين امتعوا الجمهور في مراكزهمفي الملعب؛ حيث حظي اسامة العمري على جائزة أحسن حارس، و أحمد أظريف على أفضل مدافع،بينما استطاع اللاعب جمال حميمو انتزاع لقب احسن وسط ميدان، واللاعب عبدالغاني نايت القاضي على لقب اللاعب الخلوق، في حين انتزع اللاعب هشام القدوري على جائزة احسن لاعب واعد، كما تحصل عبدالعزيز الهداج علىاحسن مدرب، بينما تحصل المدرب عبدالمولى الكزوى مدرب نجاح الكدية على احسن فريق في الروح الرياضية.

BtPHS - احداث سوس vQiID - احداث سوس 57ehx - احداث سوس eNvwJ - احداث سوس u2RO8 - احداث سوس Gy47d - احداث سوس bCpEz - احداث سوس 6cVha - احداث سوس 73Pph - احداث سوس 3eKvO - احداث سوس
رابط مختصر

اترك رد