عامل عمالة إنزكان أيت ملول يترأس اجتماعا حول تثمين المنطقتين الصناعيتين تاسيلا وأيت ملول

عامل عمالة إنزكان أيت ملول يترأس اجتماعا حول تثمين المنطقتين الصناعيتين تاسيلا وأيت ملول

أحداث سوس4 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

احتضنت عمالة إنزكان أيت ملول يومه الجمعة 4 أكتوبر 2019 لقاءا من الاهمية بمكان حول تثمين العرض العقاري بالمنطقتين الصناعيتين تاسيلا وأدميم بجماعة ايت ملول. وهذا اللقاء يأتي بعد سلسلة من االاجتماعات والمشاورات مع كل المتدخلين لبحث الاكراهات المتصلة بعملية الاستثمار في شقها المتعلق بالبقع التي ما زالت عارية أو الغير منتجة . وفي إطار استحضار التوجه المولوي السامي لجعل سوس ماسة قطبا صناعيا قادرا على خلق فرص الشغل لفائدة الشباب وتثمين الموارد ودعم القطاعات المنتجة لضمان تنمية مندمجة تم عرض تشخيص قدمه رئيس اللجنة الاقليمية للاستثمار الذي تميز بالشفافية والموضوعية ورسائل مباشرة لبعض المستفيدين منذ 40 سنة ولم ينجزوا الاسثتمارات ضدا على دفاتر الشروط ولجوء البعض للتحايل للافلات من القانون او الاستفادة من المضاربات على حساب المصلحة العامة للاقتصاد الوطني والجهوي والمحلي.
وحضر الاجتماع رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات والسيد المدير العام لشركة العمران ومجموعة من الخبراء القانونيين وممثل المركز الجهوي للاسثتمار والخلية القانونية الاقليمية والسيد المحافظ على الأملاك العقارية و رؤساء الأقسام بالعمالة.
وتناول اللقاء كذلك بحث الاجراءات القانونية والسبل المسطرية لتطويق هذا الملف من كل جوانبه وفق ما تقتضيه اليات القانون في اطار دولة الحق والقانون بهدف تحريك عجلة الاقتصاد المحلي وتنشيط الدورة التنموية مع ما لهذا الإجراء من انعكاس إيجابي على توفير الشغل وتثمين المؤهلات .

IMG 20191004 WA0012 - احداث سوس IMG 20191004 WA0013 - احداث سوس IMG 20191004 WA0011 - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *