رئيس جماعة يكابد لعودة الحياة لملعب القرب بامي مقورن

رئيس جماعة يكابد لعودة الحياة لملعب القرب بامي مقورن

الواجهة
أحداث سوس6 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ح. بركوز

عقد المجلس الجماعي لامي مقورن خلال الشهر المنصرم سلسلة من الاجتماعات المتواصلة بهدف وضع حد لظاهرة إغلاق ملعب القرب المتواجد بالمنطقة والذي يعد المتنفس الوحيد لشباب امي مقورن.

الإجتماعات التي حضرها رئيس مجلس امي مقورن ومندوب الشبيبة والرياضة باشتوكة ايت باها وعدد من الجمعيات التنموية الفاعلة بالمنطقة وفعاليات مدنية وجمعوية ومهتمين بالشأن الرياضي.

هذا، وعبر الجميع عن قلقه جراء إغلاق هذه المعلمة الرياضية التي كان لزاما أن تفتح في وجه الأطفال والشباب على حد سواء لصقل مواهبهم الرياضية وقضاء أوقات بين ثنايا هذا الملعب عوض الانشغال بأشياء أخرى غير أخلاقية ولا تربوية.

إلى ذلك ، وبعد إتصال أحداث سوس بالمسؤول الجماعي ” العربي بوليد ” بعد استفسار عن أسباب الإغلاق أكد أن الأمر بيد المندوبية الإقليمية للشبيبة والرياضة التي أكدت إلى ضرورة تأسيس جمعية تشتغل بالمجال الرياضي ليفوض لها أمر تسيير هذا الملعب حتى نتمكن من الحفاظ عليه ليؤدي أدواره الشبابية والرياضية.

جدير بالذكر ، أن غالبية الجمعيات الحاضرة تشتغل في مجال تدبير الماء الشروب والقنص وغيرها من الأنشطة الاجتماعية والتنموية الأخرى، لكن حتى لايبقى الملعب مغلوقا في وجه شباب المنطقة يستجدي اختيار جمعية تهتم بالمجال الاجتماعي والثقافي حتى يتم تدارك الإشكال ليستفيد الجميع من خدمات هذا الصرح الرياضي المتميز بجماعة امي مقورن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *