4 أسماء جديدة بلائحة أسود الأطلس

4 أسماء جديدة بلائحة أسود الأطلس

أحداث سوس10 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

وجه الناخب الوطني الجديد وحيد خاليلوزيتش، أول أمس الاثنين، الدعوة لأربعة لاعبين جدد، لينضموا إلى لائحة 26 لاعبا الذين تمت المناداة عليهم للالتحاق بالتجمع الإعدادي الذي يخوضه أسود الأطلس، استعدادا لملاقاة كل من منتخبي ليبيا والغابون وديا.
وأوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ نشر عبر موقعها الرسمي، أن خاليلوزيتش شمل بالدعوة كلا من وليد الكارتي (الوداد البيضاوي)، وعبد الكريم باعدي (حسنية أكادير)، ونايف أكرد (ديجون الفرنسي)، وعمر القادوري (باوك سالونيك اليوناني).
وقرر المدرب البوسني تعزيز صفوف أسود الأطلس، بغية تعويض الغياب المرتقب لرومان غانم سايس لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي، وعادل تاعرابت لاعب بنيفكا البرتغالي، وحكيم زياش لاعب أياكس أمستردام الهولندي، بسبب الإصابة التي لحقت بهم خلال نهاية الأسبوع الماضي.
وفي سياق آخر، أكدت وسائل إعلام فرنسية، عن رفض كيفين مالكويت دعوة الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، بعدما أكد في عديد الخرجات الإعلامية رغبته في حمل قميص المنتخب الفرنسي.
ورفض مالكويت فكرة تواجده رفقة المنتخب المغربي الأول 3 مرات متتالية، في عهد المدرب السابق هيرفي رونار، قبل أن يصرف النظر عنه في باقي المعسكرات الإعدادية.
جدير بالذكر، أن أسود الأطلس ستخوض الجمعة القادمة، أولى الوديات أمام المنتخب الليبي، ابتداء من الساعة السابعة مساء، بالملعب الشرفي بوجدة، على أن يجري ثاني المباريات الإعدادية بملعب طنجة (20.00)، في ال 15 من الشهر ذاته، أمام الغابون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *