حزب الاستقلال بجماعة القليعة يناقش مشاكل المدينة ويستعد لدورة المجلس الاقليمي.

حزب الاستقلال بجماعة القليعة يناقش مشاكل المدينة ويستعد لدورة المجلس الاقليمي.

2019-10-10T18:06:24+03:00
2019-10-10T18:15:57+03:00
أحداث سياسيةالواجهة
أحداث سوس10 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

أشرف كانسي

عبر حزب الاستقلال فرع القليعة في بيان له صدر عقب انتهاء اجتماع المكتب المحلي للحزب مساء الاربعاء 09 اكتوبر 2019، عن استغرابه الشديد من عدد المشاريع المتوقفة والمنعدمة رغم حاجة الساكنة الماسة اليها كإحداث مفوضية الشرطة، وانجاز مشروع شبكة التطيهر السائل بالجهة اليمنى للطريق الرئيسية.

البيان الذي صدر عن المكتب المحلي لفرع حزب الاستقلال بالقليعة بمقر الحزب، أعرب عن انشغاله و قلقه العميقين لما آلت إليه أحوال المدينة من ترد على جميع المستويات ، مطالبا المجلس الجماعي بفتح ملاعب القرب الى وجه العموم بشكل مجاني اضافة الى ايجاد حلول ناجعة لمشكل النقل الحضري بالقليعة، وداعيا الى المساهمة المادية والمعنوية من اجل خلق فضاء تربوي ملائم داخل المؤسسات التعليمية كما يؤكده الخطاب الملكي السامي الأخير الذي يولي اهتمامه لاهمية قطاع التعليم بحبث يجب تصنيفه ضمن الاولويات . كما دعا البيان السلطات المحلية لايجاد حل لمشكل الروائح الكريهة المنبعثة من الحي الصناعي ايت ملول والتي تضررت من خلالها ساكنة حي العزيب بالقليعة.

وبخصوص مشكل تجار ومهنيي الفضاء التجاري المركزي والسوق النموذجي الازدهار القليعة، عبر حزب الاستقلال القليعة عن تضامنهم المطلق واللامشروط والوقوف بجانبهم في ملفهم المطلبي، على خلفية ما تعانيه هذه الفئة من القرارات التعسفية في حقهم والقاضي برفع السومة الكرائية لمحلاتهم التجارية.

ويستعد حزب الاستقلال بجماعة القليعة من خلال تعبئة مناضليه إلى الحضور والمشاركة في انجاح الدورة الخريفية لمجلسه الاقليمي المزمع تنظيمها بانزكان يوم الاحد 13 اكتوبر 2019 تحت شعار ”القرب من المواطنين: مدخل لخدمة قضاياهم ” .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *