اوشريف يدعو جامعة الكرة لتأجيل منافسة كأس العرش

اوشريف يدعو جامعة الكرة لتأجيل منافسة كأس العرش

أحداث سوس14 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

المهدي أحجيب

دعا مصطفى اوشريف مساعد مدرب فريق حسنية اكادير لجنة البرمجة و المنافسات التابعة لجامعة الكرة المغربية بتأجيل منافسات الكأس الفضية لموعد لاحق و التي من المحتمل جدا اجراؤها الأسبوع المقبل بمدينة طنجة.

و علل اوشريف اسباب التأجيل بغية التركيز على الواجهة القارية و شد الرحال نحو زامبيا بطراوة بدنية عالية و نفسية مرتاحة لجميع تمثيليات الفريق بهدف العودة للديار بنتيجة ايجابية عندما يلاقي فريقه غرين ايغلز الزامبي في إحدى المباريات الملغومة .

و في هذا الصدد قال مصطفى اوشريف؛ ان قرعة دور 32 مكرر افرزت مباريات على شكل مفاجٱت ؛ وخاصة عندما سيلاقي الفريق السوسي كرين اكلز الزامبي في مباراة ملغومة.

و اضاف المتحدث ان الخصم الزامبي له تجربة أفريقية من خلال مشاركته في كأس الكونفيدرالية الموسم الماضي و هو ما سيشكل القوة المتينة و سيحاولون خلق المتاعب لفريق الحسنية الذي هو بدوره بحث عن مكامن القوة و الضعف لدى الفريق الزامبي الذي يعتمد على أبناء الفريق بشكل كبير خلال مختلف المنافسات.

و عن مباراة الذهاب بزامبيا أكد اوشريف ان العائق الأساسي للفريق الأكاديري هو بعد المسافة و المدة الزمنية للرحلة ؛ بالإضافة الى برمجة جامعة الكرة مباراة ربع نهائي كأس العرش الأسبوع المقبل و هو المشكل الثاني الذي ستعاني منه التركيبة البشرية ؛ وبذلك سيكون الفريق مجبرا على القيام برحلتين مرهقتين ستزعج نفسية اللاعبين و مختلف الأطقم.

و تجدر الإشارة إلى ان مباراة الذهاب ستقام بزامبيا يوم 27/10/2019 ؛ فيما ستلعب مباراة الإياب بالمغرب يوم 03/11/2019.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *