الداخلية تستدعي قائد آيت عميرة

الداخلية تستدعي قائد آيت عميرة

جريدة أحداث سوس16 أكتوبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 10:00 صباحًا

أحداث سوس

علمت ” أحداث سوس ” من مصادرها الخاصة أن وزارة الداخلية قد استدعت قائد قيادة آيت عميرة المتورط في قضية قرب ضرب عون سلطة تابع لقسم الشؤون الداخلية بعمالة إقليم اشتوكة آيت باها السبت المنصرم.

وكانت قضية الاعتداء على عون السلطة المذكور من لدن قائد آيت عميرة قد انفجرت على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مثير ما عجل بتدخل السلطات المركزية التي استدعت القائد للمثول أمام مصالحها لاتخاذ الإجراءات التأديبية القانونية اللازمة .

وكان قائد آيت عميرة قد اعتدى على عون سلطة بمنطقة باخير بايت عميرة يوم السبت الماضي بعدما اكتشف القائد أنه حضر لمعاينة بناء بدون ترخيص ليدخلا في شجار نجم عنه اعتقال عون السلطة من طرف القائد وضربه بشكل أو آخر نجم عنه إصابته إصابات مؤلمة نقل على إثرها لمصحة خاصة بأكادير.

تداعيات القضية تؤكد أن عون السلطة من المنتظر أن يرفع دعوى قضائية ضد القائد بعد مثوله للشفاء وتقديم شهادة العجز للمصالح المختصة.

ولازال الرأي العام المحلي ينتظر ما ستؤول إليه القضية بعدما فتحت المصالح المختصة تحقيقا معلقا للكشف عن حقيقة الصراع القائم بين القائد وعون قسم الشؤون الداخلية بعمالة إقليم اشتوكة آيت باها.

القائد تم إلحاقه بعمالة اشتوكة أيتها باها دون مهمة في انتظار استكمال البحث القانوني الذي تشرف عليه مصالح العمالة تحت إشراف وزارة الداخلية.

رابط مختصر

اترك رد