خطير.. مسير كروي سابق يهدد رئيس عصبة الهواة والسنوسي يقرر مقاضاته.

خطير.. مسير كروي سابق يهدد رئيس عصبة الهواة والسنوسي يقرر مقاضاته.

أحداث سوس27 نوفمبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 27 نوفمبر 2019 - 3:22 صباحًا

كشفت مصادر مطلعة أن جمال السنوسي، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، تلقى تهديدات خطيرة عبارة عن تسجيلات صوتية ورسائل نصية عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي.
وأوضحت المصادر نفسها أن السنوسي قرر وضع شكاية في الموضوع وسلك المساطر القضائية ضد صاحب التهديدات، الذي لجأ إلى هذا الأسلوب بعد أن فشلت مساعيه في التشويش على سير عمل العصبة وجهود الرئيس السنوسي لتطوير أدائها وتحقيق النتائج المسطرة.
وعلمت الجريدة أن  التهديدات التي توصل بها رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم هواة جاءت موازاة مع توصل الجمعية الرياضية نجم انزا، الذي يلعب بالقسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب، بالشطر الأول من منحة الجامعة.
مساعي التشويش بلغت بصاحبها حد الترويج كوْن استفادة الفريق من المنحة غير قانوني، بدعوى استقالة رئيس الفريق وأربعة من أعضائه.
لكن مصدرا من داخل العصبة الوطنية لكرة القدم هواة نفى كل هذه المزاعم، مشيرا الى أن ملف فريق الجمعية الرياضية نجم انزا “قانوني” وهو ما “تؤكده دراسة للجنة المختصة داخل العصبة” يقول نفس المصدر.
وأضاف المتحدث في تصريح للجريدة أن المعني بالأمر، المتهم بتهديد السنوسي، تمادى في التشويش على العصبة الوطنية وعلى الفريق السوسي، بل أكثر من ذلك، تبين أن لا صلة تربطه بالفريق ولا وجود لاسمه على لائحة منخرطي فريق أنزا المؤشر عليها من طرف الجهات المختصة داخل العصبة الوطنية للهواة.

رابط مختصر

اترك رد