شباب الخيام يستسلم بميدانه أمام شباب أيت ايعزة

شباب الخيام يستسلم بميدانه أمام شباب أيت ايعزة

جريدة أحداث سوس3 ديسمبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 1:03 صباحًا

فجر فريق شباب أيت ايعزة لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل بعد عودته بثلاث نقط ثمينة من قلب ملعب سدين بلخير بأكادير أمام فريق شباب الخيام بانتصاره بهدفين لواحد .
اللقاء يدخل ضمن مباريات الدورة الخامسة من بطولة القسم الشرفي الممتاز ويعتبر قمة الدورة نظرا لتواجد الفريقين ضمن كوكبة فرق المقدمة .
بدأت المباراة باندفاع كبير ورغبة أكيدة لأصحاب الأرض لمباغتة الضيوف وتحقيق هدف السبق ،وقد كان لهم ذلك في حدود الدقيقة 10 من المباراة بعد خطأ في تموقع مدافعي شباب أيت ايعزة ليسكن الكرة الشباك اللاعب أيوب الهريم من تسديدة قوية .
فريق شباب أيت ايعزة تحرك وحاول العودة في النتيجة سريعا ،ليتأتى له ذلك من ركلة جزاء في حدود الدقيقة 18 نفذها بنجاح عميد الفريق احمد أضريف .
باقي أطوار الشوط الأول عرف سيطرة للاعبي الخيام دون تهديد حقيقي لمرمى الحارس العزاوي أسامة العماري ،لينتهي النصف الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين .
مع بداية الجولة الثانية وعلى عكس مجريات الشوط الأول ،ساد التكافؤ بين الجانبين مع احتياط كبير من لاعبي شباب أيت ايعزة الذين كسروا معظم المحاولات والبناءات الهجومية لشباب الخيام بقيادة العميد مصطفى بوتوكرين،لتتغير مجريات المباراة في الدقيقة 75 بعد طرد اللاعب اسماعيل ساكانا في صفوف شباب الخيام لتحصله على الانذار الثاني ،بعدها مباشرة ومن عملية هجومية محكمة تمكن اللاعب رشيد نايت أوبلا من تسجيل هدف التفوق لشباب أيت ايعزة من تسديدة قوية عجز الحارس اسماعيل أيت الدريوش عن صدها .
شباب الخيام حاول العودة في النتيجة رغم النقص العددي،غير أن جل محاولاته عرفت استبسال كبير لمحور دفاع الفريق الضيف.
وفي اخر أنفاس المباراة ساد التوتر بين اللاعبين لينضاف اللاعب ياسين جديالي من جانب شباب الخيام للائحة المطرودين بعد احتجاجاته المتكررة على طاقم التحكيم ، لتنتهي بذلك المباراة بفوز كبير لشباب أيت ايعزة بهدفين لواحد .
يذكر أن المباراة التي قادها الحكم أيوب الجلاب بمساعدة كل من الحسن زاكا وعادل نصير شهدت أحداثا لا رياضية بعد طرد اللاعب الأول في صفوف شباب الخيام وتوقفت المباراة للاحتجاجات العنيفة من جانب جمهور صاحب الأرض بقذف قنينات زجاجية داخل رقعة الميدان.

IMG 20191202 WA0106 - احداث سوس IMG 20191202 WA0107 - احداث سوس IMG 20191202 WA0105 - احداث سوس
رابط مختصر

اترك رد