شبكة متخصصة في التهريب الدولي للسيارات تقع في شباك امن طنجة

شبكة متخصصة في التهريب الدولي للسيارات تقع في شباك امن طنجة

أحداث سوس6 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات

أوقف أمن طنجة اليوم الأربعاء، زوجان مبحوث عنهما بموجب 15 مذكرة بحث على الصعيد الوطني، للاشتباه في تورطهما في قضايا متعلقة بالتهريب الدولي للسيارات المسروقة وتهم إجرامية أخرى ثقيلة.

وقد تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، اليوم الأربعاء 5 دجنبر 2019، وفق ما أظهرته معلومات إجراءات تنقيط المشتبه فيهما بقواعد المعطيات والبيانات الأمنية، أوضحت، تمكنت توقيف زوجين يبلغان من العمر 43 و35 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في مجال التهريب الدولي للسيارات المسروقة بالخارج، والتزوير واستعماله، والنصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد.

وتم توقيف الزوجين المشتبه فيهما، حسب ذات البلاغ، بمنطقة أشقار بمدينة طنجة، على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وذلك، يضيف البلاغ، في سياق تكثيف الأبحاث والتحريات المشتركة التي تباشرها المصالح الأمنية لتوقيف الأشخاص المبحوث عنهم على الصعيد الوطني في قضايا إجرامية.

وزاد المصدر ذاته، أن الزوجين معا يشكلان موضوع 15 مذكرة بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن مصالح الأمن في كل من مراكش والرباط والدار البيضاء، وذلك في قضايا التهريب الدولي للسيارات المسروقة بالخارج، والتزوير واستعماله، والنصب والاحتيال، وإصدار شيكات بدون رصيد.

مشيرا إلى أنه تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة المصالح الأمنية المختصة ترابيا، وذلك من أجل استكمال الأبحاث التمهيدية تحت إشراف النيابة العامة المختصة بخصوص الأفعال الإجرامية المنسوبة لهما، والكشف عن كل المساهمين والمشاركين المتورطين في هذه القضايا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *