إعتقالات وتوقيفات ضمن حملة أمنية هادفة بآيت ملول

إعتقالات وتوقيفات ضمن حملة أمنية هادفة بآيت ملول

جريدة أحداث سوس14 ديسمبر 2019آخر تحديث : السبت 14 ديسمبر 2019 - 12:01 مساءً

ف.روضي

أشرفت المنطقة الأمنية لانزكان بتنسيق مع مفوضية الشرطة بأيت ملول زوال اليوم الجمعة 13 دجنبر الجاري على حملات أمنية بنفوذ ايت ملول شملت كل الأحياء وخاصة قصبة الطاهر لمزار تمزارت حي الحرش سيدي ميمون وكذا حي ازرو وغيرهم من الاحياء الشعبية .

هذه العملية والتي شارك فيها عناصر للشرطة القضائية والأمن العمومي وعناصر الدوائر الأمنية.

الحملة الشادة أسفرت عن ايقاف مجموعة من الأشخاص من أجل السرقة والسكر العلني البين بالإضافة إلى حيازة المخدرات والاقراص الهلوسة وترويجها واستهلاكها .

في ذات السياق تم إلقاء القبض على بعض المشتبه فيهم بسبب حيازة أسلحة بيضاء تم وضعهم رهن الحراسة النظرية وفي نفس الصدد تم إيداع اكثر من ثلاثين دراجة نارية بالمستودع البلدي من أجل مخالفاتها لقانون السير وتحرير محاضر في الموضوع،للحد من حوادث السير بالمجال الحضري، فيما تم التأكد من هوية أكثر من مائة وعشرين شخصا الذين تم إخلاء سبيلهم بعد عملية التنقيط.

هذا وقد كانت هذه الحملة الأمنية المشتركة بدعم من ولاية أمن أكادير ومنطقة أمن انزكان تحت الإشراف الميداني لرئيسها ورئيس مفوضية الشرطة بايت ملول، كما شوهدت سدود إدارية وقضائية في العديد من الشوارع بالإضافة إلى دوريات راجلة كانت تجوب الشوارع للحد من الظواهر السلبية المشينة وزرع الطمأنينة في نفوس المواطنين.

رابط مختصر

اترك رد