أكادير : اغتصاب فتاة بعد اختطافها ، و استنافية اكادير تدين الجاني

أكادير : اغتصاب فتاة بعد اختطافها ، و استنافية اكادير تدين الجاني

أحداث سوس19 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بأكادير، أخيرا، متهما بالاختطاف و الاحتجاز و هتك العرض بالعنف و التعدد و الاغتصاب، وصرحت الغرفة بثبوت ما وجه إليه. وتقرر حضوريا وابتدائيا مؤاخذته بما نسب إليه والحكم عليه بسنتين حبسا نافذا والصائر والإجبار في الأدنى.
وألقت عناصر الدرك الملكي بمركز الدراركة المتاخمة لأكادير، القبض على المتهم، وهو من ذوي السوابق بعد الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاختطاف والاغتصاب تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض. وجاء اعتقاله إثر اعتراضه طريق فتاة أثناء عودتها مساء إلى منزلها، إذ أجبرها على مرافقته إلى مكان مهجور، وأرغمها على ممارسة الجنس عليها تحت التهديد بالسلاح الأبيض.
وقالت الضحية في شكايتها للدرك الملكي، إن المتهم أخضعها للتهديد بواسطة السلاح الأبيض، وقام بإكراهها على مرافقته إلى منطقة خالية تابعة للجماعة القروية للدراركة، واغتصبها، قبل أن يفرج عنها بعدما قضى وطره منها. وفور تقديم شكاية الضحية فتحت عناصر الدرك الملكي تحرياتها وأبحاثها الميدانية، إذ تبين أن مرتكب الجريمة يعتبر من أخطر المجرمين بالمنطقة، دأب على إكراه الفتيات على ممارسة الجنس واغتصابهن.
محمد إبراهمي (أكادير)

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *